جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / «الصحة» تؤجِّل تعهدات الصفوف الأمامية للخروج بآلية أسهل

«الصحة» تؤجِّل تعهدات الصفوف الأمامية للخروج بآلية أسهل

كشفت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» أن وزارة الصحة أجلت التوقيع على التعهدات الخاصة بالموظفين بعد أن شهدت قطاعاتها المختلفة ازدحاما كبيرا أثر سلبا على سير العمل وأدى إلى فوضى كبيرة سواء في المستشفيات أو الإدارات المركزية.

وقالت المصادر إن الآلية سيتم اعتمادها خلال الساعات القادمة وسيتم توزيعها مباشرة على المسؤولين في مختلف قطاعات الوزارة، مشيرا إلى أن الآلية الجديدة ستمكن الموظف من التوقيع على التعهد وهو في مقر عمله بدلا من الذهاب وترك العمل إلى مكان آخر سواء في الوزارة أو المنطقة الصحية.

وعن مصير الأطباء الذين قدموا استقالاتهم وغادروا البلاد، أكدت المصادر أنه لابد من إيجاد مخرج لهم، حيث إن الغالبية منهم منحت توكيلات لأشخاص نيابة عنهم، كما أن التعهد يشترط الحضور شخصيا للتوقيع على صحة المعلومات الأمر الذي يتطلب حلا سريعا لإيصال حقوق هؤلاء العاملين إليهم.

من جهة أخرى، أوضحت المصادر أن زيارة وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح إلى مستشفى الجهراء تأجلت إلى يوم غد بدلا من اليوم، وسيتم خلالها عقد اجتماع مع المسؤولين بالمنطقة والمستشفى للاطلاع عن قرب على آلية العمل بعد إتمام عملية الانتقال إلى المبنى الجديد وبدء العمل فيه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*