الرئيسية / محليات / استقبالات وكيل وزارة الداخلية

استقبالات وكيل وزارة الداخلية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريـــق / سليمـــان فهد الفهد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية بمنطقة شرق ، اليوم الثلاثاء الموافق 21/4/2015 مجلس أمناء بيت الكويت للأعمال الوطنية برئاسة الدكتور / يوسف العميري .

وقد رحب الفريق / الفهد بالدكتور/ العميري ومرافقيه من أعضاء مجلس الامناء .. مؤكدا على أن بيت الكويت للأعمال الوطنية هو متحف وبانوراما تجسد تاريخ دولة الكويت منذ قيامها وحتى تحريرها من العدوان الغاشم في 1990 وانه يروى للأجيال مقاومة شعب الكويت تجاه الغزو العراقي.

وشدد على أن رسالة بيت الكويت للأعمال الوطنية هي أهمية الوحدة الوطنية خاصة وأنه يسرد ويقص كفاح الشعب الكويتي بمختلف فئاته ومراحله السنية.

وقد توجه الدكتور العميري بالشكر والتقدير لوكيل وزارة الداخلية الفريق / سليمان فهد الفهد على دعم المؤسسة الأمنية لبيت الكويت للأعمال الوطنية وعلى التعاون بينهما.

وأوضح دعم وتعاون ومساهمة بيت الكويت للأعمال الوطنية للحملة الوطنية لجمع الأسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة التي تشكل ركيزة أساسية لدعم أمن الكويت وامان مواطنيها .

وأعرب الدكتور/ العميري عن الاستعـداد للقيام بالعديد من الفعاليات التي تساند جهود الوزارة وتعمل معها بنفس الاتجاه لتوعية تثقيفية بالتعاون مع وزارة الداخلية من أجل نشر الوعي بأهمية إنجاح الحملة الوطنية لجمع الأسلحة غير المرخصة بين مختلف فئات الشعب الكويتي .

وأبرز ان مجلس الأمناء مهتم بالقيام بواجبه تجاه الوطن في هذا الصدد وتحقيق تكامل الجهود وفقا للخطة الموضوعة من جانب الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بشأن جمع الأسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة .

كما التقى الفريق /الفهد عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت د./عبدالرضا أسيري والاستاذة/ ابتسام القعود المنسق العام للملتقى المشترك المقرر إقامته من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل حول قضية العنف والشباب تحت عنوان ملتقى حماية الشباب من الجريمة والعنف.

وأعرب الفريق / الفهد عن تقديره لجهود جامعة الكويت في إقامة هذه الملتقيات التي تبرز أن الجامعة تحتفى وتهتم بالقضايا المجتمعية المهمة منوها بنجاح الملتقى المشترك السابق الذي أقيم حول نفس الشعار.

وأشار د. أسيري إلى أن الملتقى الجديد سينظم بالتعاون بين جامعة الكويت ووزارة الداخلية ويشارك فيه أساتذة الجامعة والطلبة والمؤسسة الأمنية ضمن حوار متكامل هدفه الخروج بصيغة موحدة في مجال التوعية للحد من مظاهر العنف .

واختتم وكيل وزارة الداخلية الفريق / سليمان فهد الفهد استقبالاته بلقاء المدير التنفيذي لشركة فيفا للاتصالات المهندس/سلمان عبدالعزيز البدران ومساعد المدير التنفيذي للشؤون التنظيمية والقانونية عصام عيسى العسعوسي، وقد تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشار الفريق / الفهد الى التعاون المستمر بين المؤسسة الأمنية وبين شركة فيفا للاتصالات في مجالات عدة وعلى رأسها المجالات التوعوية والارشادية .. معربا عن تقديره للمساهمات المجتمعية المستمرة في هذا الشأن .

ومن جانبه أكد المهندس/ سليمان عبدالعزيز البدران أن هذا التنسيق جزء من الدور المجتمعي الذي ينبغي أن يقوم بها القطاع الخاص من أجل خدمة أبناء المجتمع .

حضر الاستقبالات مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد / عادل أحمد الحشاش .

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*