الرئيسية / رياضة / ‏المونتيجري ميودراج مستمر مع الجهراء لموسم آخر

‏المونتيجري ميودراج مستمر مع الجهراء لموسم آخر

اتفقت ادارة الجهراء الكويتي لكرة القدم، رسميا مع مدرب الفريق المونتيجري ميودراج على الاستمرار  مع أبناء القصر الأحمر لمدة موسم مقبل.

ووقع المدرب الى جانب الجهاز الفني كاملا على عقود للاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل في وجود رئيس النادي داهم الشمري وبعض من أعضاء مجلس ادراة النادي.

وعلمنا ان عقد المدرب المونتيجري زاد عن الموسم الماضي بواقع ألفين دولار، حيث بات الراتب الشهري للمدرب ١٢ الف دولار ، الى جانب بعض المميزات الاخرى كالسن والتنقلات الى جانب مكافآت الفوز.

وفضلت ادارة الجهراء تجديد عقد ميودراج والجهاز المعاون له مبكرا خوفا من انتقال ميودراج الى احد الأندية الاخرى، وهو ما تكرر مع المدربين السابقين للفريق البرازيلي سيلفا الذي انتقل لتدريب كاظمة، ثم الصربي بونياك الذي انتقل لتدريب العربي.

من جهة اخرى توصلت ادارة الجهراء بشكل رسمي لاتفاق مع مهاجم الفريق البرازيلي الياسو ليستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، فيما لا تزال الرؤية فيما يخص الثلاثي البرازيلي الاخر في الفريق فينيسيوس ونينو وتياجو غير واضحة، ويعد نينيو هو الأقرب للبقاء، فيما يبدو موقف فينيسيوس ضعيف في الاستمرار في ظل ارتفاع قيمة عقده الى جانب تعدد تعرضه للاصابة في الموسم الأخير مع الفريق.

من جهة اخرى يختتم الجهراء تدريباته الخميس استعدادا لمواجهة الفحيحيل في الجولة ٢٣ من الدوري، حيث يطمح الجهراء الى مواصلة انتصاراته للاستمرار ضمن الأربعة الكبار في الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*