الرئيسية / محليات / الإطفاء: ترقية 488 ضابط صف بعد اجتياز الاختبارات بواسطة تقنية الإتصال المرئي

الإطفاء: ترقية 488 ضابط صف بعد اجتياز الاختبارات بواسطة تقنية الإتصال المرئي

أعلن نائب المدير العام لقطاع تنمية الموارد البشرية في الادارة العامة للاطفاء اللواء محمد عبدالله الشطي انه بناء على توجيهات من  مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد وتقديرا لجهود رجال الاطفاء سيقيم مركز اعداد رجال الإطفاء برنامج اختبارات الترقية لعدد 488 ضابط صف بواسطة تقنية الاتصال المرئي  وذلك تقديرا لجهود العاملين في جميع القطاعات ، وحرصا على استكمال اجراءات الترقية للرتبة التي تلي رتبهم الحالية في الموعد المحدد من دون أي تأخير.
وقال اللواء الشطي ان اجراء الاختبارات بإستخدام تقنية الاتصال المرئي لسهولة التواصل مع جميع المرشحين للترقية في هذه الظروف الاستثنائية وحرصا من الإدارة على سلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا.
هذا ويشمل برنامج اختبارات الترقية عدد 5 وكيل عريف ، وعدد 160 عريف ، وعدد 17 رقيب ، وعدد 285 رقيب أول ، وعدد 21 وكيل ضابط.
وأضاف اللواء محمد الشطي بان الاختبارات سوف تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 20 مايوبتمام الساعة 9 مساء لغاية الساعة 12 من منتصف الليل طوال شهر رمضان المبارك ، فيما تبدأ الاختبارات بعد شهر رمضان من الساعة 10 صباحا ولغاية الساعة 1 ظهرا ، علما بان الاختبارات سوف تستمر لغاية 21 يونيو 2020.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*