الرئيسية / محليات / الغانم يرعى معرض التصميم الهندسي السابع والثلاثون 29 ديسمبر الجاري

الغانم يرعى معرض التصميم الهندسي السابع والثلاثون 29 ديسمبر الجاري

كتب: عبدالله الظفيري

أعلن مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت د.دعيج الركيبي أن معرض التصميم الهندسي 37 سيقام تحت رعاية معالي رئيس مجلس الأمة م.مرزوق علي الغانم الموقر ودعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمشاريع التصميم الهندسي، وبتنظيم وإشراف من المركز، وذلك بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي – قاعة المؤتمرات خلال الفترة من 29 – 30 ديسمبر 2019.

وبين د.الركيبي أن هذا المعرض يهدف إلى حث الطلبة على البحث عن المعلومة العلمية، وتشجيعهم على إبراز إنجازاتهم العلمية وتوثيقها تقديراً لجهودهم ومثابرتهم في التحصيل العلمي بالتغلب على العقبات النظرية، كما أنه يعتبر استثمار لدراسة مقرر التصميم الهندسي بالتطبيق عمليا في إنجاز مشروع التخرج، والوصول لثمرة تنمية التعاون والمناقشة العلمية بين أعضاء الفريق الجماعي .

وأكد إلى أن افتتاح سيكون يوم الأحد الموافق 29/12/2019 في تمام الساعة 12:30 ظهراً، بحضور كبار الشخصيات من الدولة والقائم بأعمال عميد الكلية الدكتور رائد بورسلي والعمداء المساعدين ونخبة من رواد جامعة الكويت وأعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول، وسيتم استقبال أولياء الأمور وجميع الزائرين من المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات الهندسية من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً، وفي اليوم التالي من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً، ومن 3:00 عصراً حتى الساعة 10:00 مساءً.

وأشاد د. الركيبي بدور مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الحيوي ومساهمتها التي تمثل قوة دافعة حقيقية لإنجاز المزيد من قبل الطاقات الشبابية، بالإضافة لتقديمها الدعم المادي للطاقات الشبابية، وتسليط الضوء على إبداعاتهم التىيتهدف إلى رفعة جودة تعليم المهندس، وتعزيز قدراته في مجال التصميم الهندسي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*