الرئيسية / رياضة / كلوب بعد التتويج بلقب مونديال الأندية: كنا الفريق الأفضل

كلوب بعد التتويج بلقب مونديال الأندية: كنا الفريق الأفضل

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن فلامنغو البرازيلي لم يفاجئه بمستواه الذي ظهر عليه في المباراة النهائية لبطولة مونديال الأندية، مشيراً إلى أنه لم يكن يرغب في وصول المباراة للوقت الإضافي.
قال كلوب في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “قدمنا ليلة رائعة للنادي والجماهير، هناك بعض اللحظات غير الجيدة مثل إصابة أليكس تشامبرلين”.
وعن شعوره بعد الفوز في هذه المباراة بعد 6 أشهر من تتويجه باللقب الأوروبي، قال كلوب: “شعوري رائع ولكننا في هذه الحال نحاول البحث عن كلمات نعبر بها عن شعورنا، قدمنا مباراة قوية بعد إثارة وتوتر وقلق في مواجهة فريق قوي ومميز، جماهير فلامنغو لها الحق في أن تفتخر بفريقها، ولنا الحق في الاحتفال بهذا الفوز الذي حققناه عن جدارة”.
وعن إمكانية كسر النحس هذا الموسم، والفوز باللقب في الدوري الإنجليزي، قال كلوب: “نعيش الليلة لحظة مميزة ولا أدري الآن ما قد يكون في الفترة المقبلة”.
وأضاف: “كنا الفريق الأفضل، ولكن فلامنغو مميز للغاية أيضاً، لدينا ثلاثة لاعبين برازيليين في فريقي، ومن سجل الهدف كان برازيلياً، ولكنني أرفض المقارنة في المستويات، ورغم هذا فإن كل فريق برازيلي تجده لابد وأن تجد فيه لاعبين مميزين”.
واختتم: “فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في البطولة أمر جيد، ولكن المهم هو الفريق، صلاح خاض البطولة في موطنه بالمنطقة العربية، كان مصدر تهديد وصنع هدفين في المباراة الأولى، وتألق في المباراة النهائية واستحق الجائزة”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*