الرئيسية / محليات / الروضان : النقابات الكويتية لها دور محوري في المساهمة بالرؤية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد 2035

الروضان : النقابات الكويتية لها دور محوري في المساهمة بالرؤية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد 2035

كشف رئيس اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي حسين سبيل العازمي عن ان وفداً من الاتحاد التقى وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان وذلك لدراسة ومناقشة الأمور الخاصة بالاتحاد والحركة النقابية الكويتية عموماً.
وقال حسين سبيل العازمي في تصريح صحفي إن الوزير الروضان أبدى تفهمه لدور النقابات الجوهري كصلة وصل مابين العاملين والمسؤولين حيث تساعد على التصدي للكثير من معوقات العمل، مشدد على اهمية استعمال المزايا كمحفز على حسن الاداء بحيث يكون معيار منحها هو التميز في القيام بواجبات الوظيفة من حيث الدقة والسرعة وحسن التعامل مع مستقبلي الخدمة من المراجعين .
واوضح ان الوزير أكد تقديم كل أشكال الدعم والمساندة التي من شأنها استمرار النقابات والحركة النقابية الكويتية في أداء رسالتها .
وذكر حسين سبيل العازمي أن الروضان أشار إلى أهمية الدور المحوري للنقابات الكويتية في المساهمة بالرؤية السامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لكويت جديدة 2035 والكويت مركز مالي وتجاري.

ونقل حسين سبيل العازمي عن الروضان حرص الحكومة برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ومن منطلق وطني على دعم العمل النقابي عبر تهيئة كافة الظروف لإنجاح أهدافها التي “تعود بالنفع على بلادنا العزيزة وكافة العاملين في الجهات الحكومية وفي الوقت نفسه تعبر عن الوجه الحضاري والمشرق لدولة الكويت”.

و ضم الوفد حسين سبيل العازمي رئيس إتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي ورئيس نقابة العاملين بوزارة الصحة , و يحيى بن سلطان الدوسري رئيس نقابة العاملين بوزارة الشؤون الإجتماعية , ناصر فلاح العازمي رئيس نقابة العاملين بوزارة المواصلات , دعيج خليفة عواد رئيس نقابة العاملين بوزارة الكهرباء والماء , محمد عبدالله العرادة رئيس نقابة العاملين في بلدية الكويت , فهد مطلق العنزي رئيس نقابة العاملين بوزارة الإعلام , محمد سعدالله نائب رئيس نقابة العاملين في وزارة التربية , أنور حمود المهيني رئيس نقابة العاملين بوزارة الأشغال , محمد فالح الهاجري رئيس نقابة شركة البترول الوطنية , محمد مهلهل الياسين مستشار الإتحاد .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*