الرئيسية / جرائم وقضايا / حكيم الفضلي مُضرب عن الطعام .. طفل من البدون يبكي بعد حبسه

حكيم الفضلي مُضرب عن الطعام .. طفل من البدون يبكي بعد حبسه

أمرت نيابة الأحداث باستمرار حبس الطفل علي الحبيب من البدون حتى غد الثلاثاء، وذلك بعد اتهامه بالتجمهر والاعتداء على رجال الأمن.

وبدوره قال مدير الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان المحامي محمد الحميدي بأن الطفل علي الحبيب قد بكى امام وكيل النيابة وذلك بعد سماعه قرار تمديد حبسه واتهامه بالتجمهر وضرب رجال الأمن في تيماء.

أجلت المحكمة الكلية دائرة تجاري مدني كلي حكومي”2″ برئاسة المستشار هشام البسام دعوى بطلان إنتخابات جمعية المحامين إلى السابع من شهر إبريل للإطلاع.

 
وكان المدعي المحامي محمد أحمد طالب أمين صندوق جمعية المحامين السابق قد طالب ببطلان اجتماع مجلس إدارة جمعية المحامين المنعقد في يوم 23-1-2014، واعتباره كأن لم يكن وما يترتب عليه من آثار أهمها بطلان انتخابات جمعية المحامين والتي أقيمت في 17 فبراير الفائت، واختصم طالب في دعواه كل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ورئيس جمعية المحامين.
 
وزاد أن الاجتماع في 23 يناير لم يتم إخطاره به كعضو مجلس إدارة وامين الصندوق لاعتماد التقرير المالي وتم توقيع شخص آخر لا يحمل اي صفة بالتوقيع بدلاً منه رغم ورود إسمه بالتقرير.
 
في حين حضر نائب رئيس جمعية المحامين المحامي عبدالرحمن البراك وطلب من المحكمة التأجيل نظرًا لأن مجلس إدارة جمعية المحامين لم يجتمع إلا بعد انتهاء الانتخابات بيومين، وتم حينها توزيع المناصب لأعضاء مجلس الإدارة وإرسال محضر الاجتماع إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لاعتماده، واستجابت المحكمة لطلب المحامي البراك بتأجيل القضية ولإطلاع الحكومة ممثلة بالفتوى والتشريع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*