الرئيسية / محليات / الشيخ #مبارك_الدعيج يشيد ببادرة جمعية الصحفيين قبول العاملين في (كونا) بعضويتها

الشيخ #مبارك_الدعيج يشيد ببادرة جمعية الصحفيين قبول العاملين في (كونا) بعضويتها

رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح

أشاد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح بقرار جمعية الصحفيين الكويتية قبول العاملين في قطاع التحرير ب(كونا) في عضوية الجمعية مؤكدا أن هذه البادرة تعكس دور الجمعية الرائد في دعم الصحافة الكويتية وتعزيز مكانتها في العالم.
وثمن الشيخ مبارك الدعيج في بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء بمناسبة هذا القرار الدور المحوري الكبير الذي تقوم به جمعية الصحفيين الكويتية في النهوض بالصحافة الكويتية وتمكين الصحفيين الكويتيين من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.
واعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون على الجمعية وفي مقدمتهم رئيسة الجمعية فاطمة حسين من اجل ترسيخ اسم الكويت في المحافل الدولية باعتبار الجمعية النافذة المضيئة التي تطل منها الصحافة الكويتية على العالم.
ونوه بالدور المتميز الذي يقوم به امين سر الجمعية عدنان الراشد وجهوده المتواصلة لمساندة اخوانه العاملين بوكالة الانباء الكويتية (كونا) سواء من خلال عضويته بالجمعية أو منصبه كنائب رئيس مجلس الإدارة في (كونا) أو علاقاته ومكانته في الأوساط الصحفية المحلية والدولية.
وقال إن جمعية الصحفيين الكويتية كانت ومازالت خلال مسيرتها المهنية التي تجاوزت الستين عاما المظلة الواقية للصحافة الكويتية مشيرا الى حرصها على التعاون مع كل المؤسسات الصحفية المحلية لأداء رسالتها الوطنية النبيلة دون عراقيل أو معوقات.
وأضاف الشيخ مبارك الدعيج أن أحدا لا ينكر ما قامت به الجمعية منذ بدايتها لتأهيل الصحفيين ودعمهم وإرساء دعائم قوية لكيان صحفي متميز في المنطقة الخليجية والعربية.
وكانت جمعية الصحفيين الكويتية أعلنت مؤخرا أنها ستقبل في عضويتها محرري الصحافة الالكترونية المرخصة والعاملين في قطاعي التحرير بوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ووزارة الاعلام عقب إجازة عيد الفطر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*