الرئيسية / محليات / العتيبي: 81.6 ألف مريض راجعوا «جلدية الجهراء» في 2018

العتيبي: 81.6 ألف مريض راجعوا «جلدية الجهراء» في 2018

كشف رئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الجهراء د.محمد فيحان العتيبي عن ان إجمالي المرضى الذين راجعوا عيادات الجلدية بلغ 81664 مريضا موزعين على مختلف العيادات خلال الفترتين الصباحية والمسائية في العام الماضي.

وأوضح العتيبي في تصريح للأنباء أن شهر يونيو الماضي شهد أكبر عدد من المراجعين للقسم حيث بلغ عددهم 6653 راجعوا مختلف العيادات وقال العتيبي ان قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الجهراء يضم 15 عيادة تعمل طوال الأسبوع ما بين عيادات جلدية عامة أو عيادات تخصصية مثل عيادة الصدفية التي تقوم بعلاج وتشخيص حالات الصدفية المتوسطة إلى الشديدة.

وكشف العتيبي أن العيادات توفر أحدث ما توصل له العلم من الأدوية وبالأخص الأدوية البيولوجية الحديثة والتي يتم إعطاؤها تحت أشراف أطباء متخصصين في هذا المجال.

كما يوجد وحدة الليزر والتي تحتوي على العديد من أجهزة الليزر الحديثة مثل ليزر إزالة التصبغات الجلدية كالوحمات والوشم وغيرها من التصبغات الجلدية إضافة إلى وجود جهاز ليزر الأوعية الدموية الذي يقوم بإزالة وحمات الأوعية الدموية والدوالي السطحية ذات النتائج الجيدة كذلك وهناك جهاز الأكزايمر ليزر يستخدم في علاج الصدفية والبهاق مشيرا إلى أن في العيادات متوافر كذلك علاج الكي البارد والكهربائي إضافة إلى استئصال الخزعات من جلد المريض.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*