الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي يكشف عن خدعة خطيرة تعلمها من #كريستيانو_رونالدو

أنشيلوتي يكشف عن خدعة خطيرة تعلمها من #كريستيانو_رونالدو

نجح فريق نابولي الإيطالي في تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعته أمس السبت، بفريق بارما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

وتمكن البولندي أركاديوش ميليك تسجيل هدفين من الأربعة لصالح فريقه، أولى أهدافه في اللقاء جاء من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، وسدد اللاعب الكرة من أسفل أرجل لاعبي الفريق الخصم بدلًا من تسديدها من فوقهم.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن تسديد الكرة بتلك الطريقة ليس من اختراع كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق «فقراء الجنوب»، حيث كشف الإيطالي في أحد تصريحاته التي أجراها بعد المباراة مع شبكة «سكاي سبورتس» الرياضية أن كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، هو من علمه تلك «الخدعة» عندما كانا مازالا بصفوف ريال مدريد الإسباني.

وأشار أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية: «أنا من أخبرت أركاديوش بأن يسدد الكرة بهذا الشكل، لقد كان قريبًا للغاية لكي يسددها من فوق اللاعبين، أركاديوش يسدد تلك الكرات بشكلٍ جيد، ولهذا من الطبيعي أن يقفز اللاعبين في تلك الكرات».

وواصل المدير الفني الإيطالي: «كل هذا يعتمد على مكان تمركز الكرة، ولكنني لم أكن أنا من ابتدع هذا، لقد علمني إياها كريستيانو رونالدو».

واختتم أنشيلوتي موضحًا أن كرة القدم الإيطالية ستدعم يوفنتوس في مباراته ضد أتلتيكو مدريد الإسباني التي ستجمع كلا الفريقين الشهر المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا.


عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*