الرئيسية / محليات / د.الأثري :مكافأة قياديي الوظائف الإشرافية بالكادر رفعت للبرلمان لتصويت عليها

د.الأثري :مكافأة قياديي الوظائف الإشرافية بالكادر رفعت للبرلمان لتصويت عليها

اكد وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الاثري ان التعاون مع جمعية المعلمين الكويتية والوزارة ليس بجديد موضحا ان هناك لجنة تنسيقية بيننا لمتابعة الشؤون التربوية والتعليمية وفق الية عمل نطمح اليها لمعالجة قضايانا التعليمية من خلال الجلوس الى طاولة نبحث فيها سبل التعاون لمعالجة هذه القضايا.
جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي اقامته جمعية المعلمين مساء اول امس بمناسبة تزكية وتشكيل مجلس الادارة الجديد للجمعية .
من جانبه اوضح رئيس جمعية المعلمين وليد الحساوي ان مجلس الادارة الجديد امتداد لمسيرة المجلس السابق في متابعة قضايانا وحقوق معلمينا ومعالجة الملفات العالقة والمتعثرة في وزارة التربية.
واضاف الحساوي ان هناك العديد من الملفات التي تحتاج الى متابعة ومنها ملفات الترفيع الوظيفي والوظائف الاشرافية والهيكل المدرسي الجديد لافتا الى ان هناك اوراق عمل معدة وجاهزة ستعرض على الوزارة خلال الايام القادمة فيما يخص الوظائف الاشرافية الجديدة وقوائم الانتظار لمن تجاوزا الترقي بنجاح.
وذكر الحساوي انهم سيتابعون تظلمات الاعمال الممتازة بعد ان قمنا بخطوات كبيرة فيها خلال فترة الصيف الماضية لانجازها ولم يتبقى لنا سوى الانتهاء من اعتماد التظلمات لمن لم تشمله المكافاة.
ونوه بان هناك لجنة تنسيقية بين الجمعية والوزارة نطمح لان تكون فاعلة في كل قضايا التعليم مشيرا الى اهمية الاستعجال في اعتماد التوصيات التي قدمتها ادارة التنسيق فهي ان طبقت فسوف تحل جزء كبير من المشكلة العالقة وتفتح اماكن وفرص للمنتظرين على قوائم الانتظار حتى تستمر العجلة بالدوران الى مانطمح اليه.
وزاد بقوله:كان لنا اجتماع مع وزير التربية يقر اقتراحالوظائف الاشرافية لانها ستكون مدخل الى الترقي وتقليص فترات الانتظار التي باتت مملة للكثيرين..
وبين ان كادر مكافات الوظائف الاسرافية لقرابة 22 قياديا بالتربية رفعت لمجلس الامة للتصويت على تعديل بند المكافات حتى يشملهم بالكادر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*