الرئيسية / محليات / ورشة عمل من تنطيم الكلية بمشاركة شركةOoreedoo 

ورشة عمل من تنطيم الكلية بمشاركة شركةOoreedoo 

كتب: عبدالله الظفيري

استضافت كلية بوكسهل الكويت السيد طلال بيدس، اخصائي اول توظيف موارد بشرية في شركة Ooredoo والذي قدم ورشة عمل لطالبات الكلية من قسمي الدراسات الادارية والفنون التطبيقية بعنوان ” كيفية بناء وتسويق العلامة التجارية “. وكانت ورشة العمل التي نظمت في مسرح عيسى الرفاعي شهدت حضور رئيس قسم الدراسات الإدارية الدكتورة أرزو حراف والسيد نيل ريكاردز مدير الشؤون الاكاديمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس .

استهل الاستاذ بيدس محاضرته قائلاً:” قف‮ ‬وانظر‮ ‬لما‮ ‬حولك‮ ‬من‮ ‬أدوات‮ ‬وأشياء‮ ‬كلها‮ ‬تشترك‮ ‬في‮ ‬حملها‮ ‬لعلامات‮ ‬تجارية‮ ‬تلتصق‮ ‬بحياتنا‮ ‬وتغلفها‮ ‬من‮ ‬كل‮ ‬جانب‮،‮ ‬ وأصبح‮ ‬تملك‮ ‬المنتجات‮ ‬المرتبطة‮ ‬بعلامة‮ ‬تجارية‮ ‬معينة‮ ‬نظام‮ ‬حياة‮ ‬أكثر‮ ‬منه‮ ‬غاية‮ ‬وحاجة‮ ‬أساسية‮ .‬ “. وقد عرف الطالبات عن ‮ ‬العلامة‮ ‬التجارية؟‮ ‬كيف‮ ‬يتم‮ ‬بناءها؟‮ ‬من‮ ‬يقف‮ ‬وراء‮ ‬اختيارها،‮ ‬تسميتها،‮ ‬تصميمها‮ ‬أو‮ ‬المحافظة‮ ‬عليها؟ بالاضافة الى تسويقها؟. وقد فتحت في نهاية المحاضرة حلقة نقاشية بادارة السيد ناصر العبدالله، اخصائي اول اعلانات في شركة Ooreedoo استمتع من خلالها الطالبات بالاجابة عن اسئلتهن المتعلقة بالتسويق عموما وكيفية تأثير الاعلانات على قوة العلامة التجارية.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وقد علقت الاستاذة سونيا جمول مسؤول تسويق في كلية بوكسهل الكويت أن عرض مثل هذه المواضيع يدعم توجه الكلية في تأهيل الطالبات لسوق العمل والذي يحظى باهتمام كبير من إدارة الكلية نحو تطويرمناهجها بشكل مستمر لتتلاءم مع كل ما هو جديد في المجالات الأكاديمية ومع متطلبات سوق العمل، علماً بأن هذا النوع من المحاضرات يساعد الطالبات على إثراء الجانب العملي لديهن ونحن نشكر بدورنا السيد طلال بيدس وشركة Ooreedoo لتحفيذهن وإعطائهن لمسة واقعية من سوق العمل.

ويذكر أن كلية بوكسهل الكويت تسعى دائما لاستضافة محاضرين متخصصين في مجالات مختلفة بهدف إثراء الجانب العملي لدى الطالبات من خلال الاحتكاك والتفاعل مع خبرات لها تجارب عملية ثرية وهي سباقة دائماً في مجال المبادرة لتأهيل الخريجات و توثيق العلاقات بينها وبين جهات العمل بما يخدم التنمية في دولة الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*