الرئيسية / رياضة / منتدي (شباب اليوم … نجوم الغد) بعيون نجوم العرب

منتدي (شباب اليوم … نجوم الغد) بعيون نجوم العرب

عبر عدد من النجوم الكرة العرب السابقين عن سعادتهم الكبيرة بمشاركتهم ضمن فعاليات منتدى (شباب اليوم .. نجوم الغد) الذي ينظمه النادي العربي بمحافظة عنيزة بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي خلال الفترة من ١٧ حتى ٢١ لشهر فبراير القادم ، وقال هؤلاء النجوم ان مثل هذه المنتديات تشكل خطوة نوعية في طريق تطور الكرة العربية وتمهيد الطريق لها نحو العالمية مشيرين إلى أهمية رعاية المواهب الكروية وتشجيعها لدعم المنتخبات الوطنية.

مشروع حلم

النجم الإماراتي المعروف فهد خميس أشاد بالخطوة وامتدح حرص الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية على رعاية مثل هذه الفعاليات الرياضية وتقديم الدعم اللازم لها معتبرا المنتدى مشروع حلم لدى كثير من المواهب الكروية في السعودية ودول الخليج عموما، وقال إن مشاركته في هذا المنتدى واجب تفرضه عليه الروابط الإخوية بين الشعبين في المملكة والإمارات متمنيا ان يحقق هذا المنتدى الأهداف التي سيعقد من اجلها وتوقع خميس أن تشكل توصيات هذه الفعالية بداية حقيقية لتطور الكرة العربية.

شكر خاص

من جانبه أعتبر نجم الكرة الجزائري رابح ماجر المنتدى فرصة مناسبة لطرح عدد من القضايا التي تقف في طريق تطور الكرة العربية وأشار في حديثه إلى مشاركته السابقة في منتدى (اندية الظل .. بين الواقع والمأمول) في العام ٢٠١٦ م وعبر عن شكره للنادي العربي في عنيزة على اتاحة الفرصة له للمشاركة في ذلك المنتدى العام قبل الماضي مثمنا اهتمام المسؤولين في المملكة بتطوير الرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص وأعرب عن شكره وتقديره لمعالي المستشار تركي ال شيخ لحرصه وتشجيعه للمبدعين في كل المجالات.

فرصة ذهبية

أبدى نجم العراق الأول نشأت اكرم سعادته الكبيرة للمشاركة في منتدى (شباب اليوم .. نجوم الغد ) وقال إن مثل هذه المنتديات تساهم بصورة عملية في تطوير المستويات الرياضية وإكتشاف المواهب الكروية كما انها توفر مناخا طيبا يلتقي فيه الخبراء والمختصين في المجال الرياضي والاجتماعي والثقافي شاكرا النادي العربي في عنيزة ومركز الجودة الشاملة على هذه المبادرة التي وصفها بالفرصة الذهبية لكل المهتمين بالرياضة والكرة العربية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*