الرئيسية / محليات / الفرهود: نفخر بحصول مستشفيات الصباح الطبية على الاعتماد الوطني بجودة الخدمات الصحية

الفرهود: نفخر بحصول مستشفيات الصباح الطبية على الاعتماد الوطني بجودة الخدمات الصحية

أعرب مدير منطقة الصباح الطبية التخصصية عبدالعزيز الفرهود عن فخر المنطقة بحصول عدد من مستشفياتها على الاعتماد الوطني الكامل بجودة الخدمات الصحية.
وقال الفرهود في كلمة له على هامش احتفال مستشفى الصباح اليوم الاربعاء بحصوله على الاعتماد الوطني الكامل بجودة الخدمات الصحية ان حصول المستشفيات على هذا الاعتماد يعد نقلة نوعية
للخدمات الصحية.
من جانبه، اعلن مدير مستشفى الصباح عبدالرحمن العنزي عن التجهيز والاستعداد للانتقال الى مستشفى الصباح الجديد خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال وضع الخطط وعقد الاجتماعات بهذا الشأن.
واكد ان الحصول على الاعتماد الوطنى الكامل بجودة الخدمات الصحية يعتبر بداية الطريق نحو مواصلة العمل بجد واخلاص وبتعاون لا محدود في سبيل تقديم خدمة صحية مميزة على اعلى المعايير الطبية المعتمدة.
واوضح ان المستشفى قد نجح بالحصول على الاعتراف الوطني كاملا بعد اجتيازه كافة معايير السلامة وقيام مدققي الاعتماد بالتدقيق عليه في التقييم التكميلي حيث وجدته مستوفيا لجميع الشروط.
واشاد بجهود كافة العاملين بالمستشفى للوصول الى الاعتماد مثمنا دعم وزير الصحة الكويتي الشيخ باسل الصباح ووكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا ومدير منطقة الصباح الطبية في الوصول الى هذا النجاح.
من جانبها، قالت نائب مدير مستشفى الصباح ياسمين خريبط ان العمل بروح الفريق الواحد وتقديم الدعم من مدير المنطقة والمستشفى ساهم بالوصول الى الاعتماد الوطني وتحقيق الاستراتيجية الخاصة بمستشفى الصباح وتقديم افضل الخدمات الصحية للمرضى معربة عن شكرها لجميع من ساهم في الحصول على الاعتماد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*