جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / مشاركة وزارة الصحة في تمرين حسم العقبان 2015

مشاركة وزارة الصحة في تمرين حسم العقبان 2015

أعرب الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحة الدكتور : جمال الحربي ، أن مشاركة وزارة الصحة تعد مكسباً حقيقياً لانجاح واثراء تمرين حسم العقبان 2015 .
وذكر د. الحربي ، ان من خطه الوزارة التعاون المشترك بين جهات الطوارئ في الدوله وكذلك التعاون بين دول مجلس التعاون لادارة الازمات والوقوف على اخر خطط الطوارئ وآليه التعاون المشترك في الكوارث والازمات الاقليمية والعالمية .
واشار  انه بدعوة من رئاسة الاركان العامة للجيش وتنفيذا لتوجيهات وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ووكيل وزارة الصحة الدكتور خالد السهلاوي  نفذت إدارة الطوارئ الطبية مساء اليوم تمرين عملي في المطار العسكري بمشاركة وزارة الدفاع والادارة العامة للاطفاء والجيش الامريكي وأطباء وفنيين من دولة البحرين والسعودية وقطر والاردن .
و ذكر د .الحربي  ان التمرين عبارة عن سقوط طائرة واصطدامها بحاوية كلور ووجود عدة اصابات وحالات وفاة بالموقع وقد شارك بالتمرين عدد 60 فني طوارئ طبية وعدد 20 سيارة إسعاف بالاضافة الى غرفة الطوارئ المركزية ومشاركتها في فروز المصابين و غرفه العمليات  من ادارة الطواري الطبيه   و3 سيارات اسعاف من السعودية وحافلتين عناية مركزة من دولة قطر وتم تجهيز مواقع فرز المصابين الميدانية ونقل المصابين الى المستشفيات .
22 33 ghfgh fghfgh

تعليق واحد

  1. وليد العتيبي

    زين والله , , عالأقل من تصويري

    الله يعطيني العافيه 🙂

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*