الرئيسية / رياضة / رئيس الاتحاد العربي للرماية يتوج الكويتي النمشان بالمركز الأول بالبطولة العربية للرماية

رئيس الاتحاد العربي للرماية يتوج الكويتي النمشان بالمركز الأول بالبطولة العربية للرماية

توج رئيس الاتحاد الكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي الرامي الكويتي حمد النمشان بالمركز الاول والميدالية الذهبية في مسابقة المسدس 50 متر فئة رجال ضمن منافسات البطولة العربية ال14 للرماية.
كما توج العتيبي بحضور رئيس الوفد العماني راشد البلوشي الفائز بالمركز الثاني في منافسات المسدس العماني اسماعيل العبري ومواطنه جمال الهطالي الذي احرز المركز الثالث.
واعرب رئيس الاتحاد الكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تتويج الفائزين عن فخره بالانجاز الكويتي الجديد الذي حققه النمشان والذي يدل على مدى التقدم الذي حققته الرماية الكويتية على المستويات الاقليمية والعربية والدولية واستمرار مسيرتها في تحقيق الانجازات المتميزة عبر السنوات الماضية.
وقال العتيبي وهو رئيس الاتحاد العربي للرماية ان مثل هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا الحرص الكبير  من اللاعبين على التدريب المستمر والتطور المتواصل ولولا الاهتمام الكبير من نادي الرماية بالاحتكاك بالخبرات العالمية واللاستفادة من التجارب المتميزة في رياضة الرماية والمشاركة في البطولات المتوعة وتوفير البيئة المناسبة لجميع الرماة والاهتمام بأجيال الرماة ومن الاشبال والناشئين والكبار والسيدات.
واشاد باهتمام الهيئة العامة الرياضة بنادي الرماية ورماة الكويت مثمنا بصورة عالية الاهتمام الكبير من القيادة السياسية الحكيمة في البلاد برياضة الاباء والاجداد لتحقيق انجازات اقليمية وعالمية.
وبين ان الرماية الكويتية حققت نتائج هامة وكبيره بفضل الله ثم الدعم والرعاية الكريمة من حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدي الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح.
وكشف انه سيتم انجاز اكاديمية دولية لرياضة الرماية مقرها الكويت في 2020 تساهم بدعم تطور رياضة الرماية العربية.
وشهد اليوم الاول لمنافسات البطولة العربية التي انطلقت امس السبت وتستمر 10 ايام مسابقات الاسكيت في فئة الرجال والنساء والتدريبات الرسمية لمسابقات البندقية والمسدس.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*