الرئيسية / محليات / محافظة الفروانية تقيم ورشة عمل حول تطوير الأداء لرفع إنتاجية العمل @faisalalsabah @farwaniyah_gov

محافظة الفروانية تقيم ورشة عمل حول تطوير الأداء لرفع إنتاجية العمل @faisalalsabah @farwaniyah_gov

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه، د.عبد العزيز هلال الرومي، الذي أهدى المحافظ رسالة الدكتوراه بعنوان “دور الشفافية التنظيمية في الحد من الفساد الإداري والمالي في الجمعيات التعاونية بدولة الكويت”.
وتبادل الطرفان الحديث حول موضوع الرسالة، حيث ثمن المحافظ ما تم تناوله في رسالة الدكتوراه، فضلا عن الجهد المبذول في الخروج بها على هذا النحو، مؤكدا أهمية البحث العلمي في تطوير العمل التعاوني، لاسيما الدور المهم المنوط بالجمعيات التعاونية في تنمية المجتمع.
على صعيد متصل استقبل الشيخ فيصل الحمود د.لولوه صفر، التي أهدت المحافظ رسالة الدكتوراه بعنوان ” البرامج الإخبارية بالقنوات التلفزيونية الكويتية وأثرها على ترتيب القضايا السياسية لدى الشباب الجامعي”.
وأكد الشيخ فيصل الحمود خلال اللقاء على أهمية تناول الباحثين لكافة الأمور المتعلقة بدولة الكويت، مشيدا في الوقت ذاته بما تضمنته الرسالة من معلومات قيمة ودراسات مفيدة، متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح.
من جانب آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود مدير التدريب والتطوير بالهيئة الدولية للمنظمة الترويجية للعدالة والسلام د.أحمد عصمت يرافقه الطالب بالجامعة الأمريكية عبدالله الديين.
وقد تناول اللقاء الحديث حول عمل المنظمة وأنشطتها، والتنسيق لإقامة ورشة عمل الأسبوع المقبل بديوان عام المحافظة حول تيسير سبل التعلم والتدريب على مهارات الحياة النفسية والمهنية للحصول على كفاءة أعلى وانتاجية أكثر بما يعود بالنفع على رفع مستوى أداء العمل.
كما استقبل الشيخ فيصل الحمود عدد من المواطنين في إطار زيارات ودية وأخوية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*