الرئيسية / بلدي / العراده : طالب لجنة الشكاوي ضرورة إنصاف الجامعيين في صحة البيئة بالبلدية

العراده : طالب لجنة الشكاوي ضرورة إنصاف الجامعيين في صحة البيئة بالبلدية

ناشد محمد عبد الله العراده، رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت ، رئيس وأعضاء لجنة الشكاوي والعرائض في مجلس الأمة ضرورة إنصاف ‏حملة الشهادة الجامعية في مجال حماية وصحة البيئة العاملين في بلدية الكويت أسوة بزملائهم الحاصلين على الشهادات الجامعية في التخصصات ‏الأخرى في مختلف وزارات وهيئات الدولة حيث أنهم يتقاضون بدلات دون المؤهل الجامعي مما يعد ظلماً كبيراً .
ونوه العراده أن لجنة العرائض والشكاوى البرلمانية هي العون والسند وتعتبر أحد الأبواب الهامة التي يطرقها العاملين في الدولة من أجل إعادة الحق إلى أصحابه ورفع المعاناة والظلم عندما ينتقص من الحقوق والمكتسبات العمالية .
وقال العراده أن العاملين حملة الشهادة الجامعية في مجال حماية وصحة البيئة في بلدية الكويت كفاءات وطنية تعمل علي تنفيذ خطة الطوارئ البيئية أو المخاطر التي قد تحدث في جهة العمل والتأكد من الاشتراطات البيئية والمعايير البيئية ومدى ‏مطابقتها للشروط في كافة المشاريع وخطط التنمية العمرانية .
وأكد العراده أن النقابة لن تألو جهداً حتي يتم إقرار هذا المطلب العادل ولن تدخر أي جهد أو مساعي في المستقبل لدى ‏كافة الجهات المعنية في الدولة سواء لدي البلدية وديوان الخدمة المدنية ومجلس الخدمة المدنية وأعضاء مجلس الأمة ومجلس الوزراء الموقر .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*