الرئيسية / رياضة / الأولمبي الكويتي يستضيف المنتخب السوري غدا في ودية مهمة

الأولمبي الكويتي يستضيف المنتخب السوري غدا في ودية مهمة

يستضيف المنتخب الأولمبي الكويتي شقيقه السوري الساعة 6.30 من مساء غدا الاثنين على استاد الشباب، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض المنافسات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستجرى منافساتها في قطر خلال شهر يناير المقبل.

ويلعب المنتخب الكويتي في المجموعة الثانية التي تستضيف منافساتها باكستان، في حين يلعب المنتخب السوري في المجموعة الخامسة التي تستضيفها بنغلادش، وتقام منافسات المجموعات العشرة في توقيت واحد خلال الفترة من 23 إلى 31 من شهر مارس الجاري.

رغم أن المباراة ودية الهدف منها تجهيز المنتخبين للتصفيات، لكن الجهازين الفنيين للمنتخبين يسعيان بقوة إلى تحقيق فوز معنوي، يساهم في دعم اللاعبين ومساندتهم واكتسابهم للثقة، خصوصاً للاعبي منتخب الكويت الذين خسروا مواجهتيهما أمام لبنان بأربعة أهداف نظيفة،وإيران بهدف من دون رد.

ويدخل المنتخب الكويتي لقاء الغد مكتمل الصفوف، وتحوم الشبهات فقط حول مشاركة عبدالرحمن باني، والذي يرفض الجهاز الفني للفريق المقامرة بالدفع به إلا إذا كان جاهزاً بنسبة مائة في المائة، وكثرت الأقاويل في الفترة الأخيرة عن مشاركة اللاعب في التصفيات، بعد أن فقد جواز سفره، وسيتم حسم أمره خلال الأسبوع الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*