الرئيسية / رياضة / بالصور / العربي يفوز بحضور ‘الجريمبة والدشداشة’

بالصور / العربي يفوز بحضور ‘الجريمبة والدشداشة’

تغلب النادي العربي اليوم على فريق نادي النصر ضمن الجولة 19 من الدوري الكويتي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة شهدت كالعادة حضوراً جماهيرياً كبيراً لمشجعي الاخضر وعلى غير العادة ‘بالجريمبة والدشداشة’ لإحياء أجواء الدوري في الثمانينات ضمن مبادرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي .

وسجل للعربي كل من أحمد هايل (هدفين ) ومحمود المواس (هدف) .

بذلك يرتفع رصيد العربي إلى 50 نقطة في صدارة دوري فيفا متفوقاً على نادي الكويت بخمسة نقاط .

واكتفى فريق الكويت الكويتي لكرة القدم بخماسية في شباك مضيفة الشباب في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة عشرة بالدوري الكويتي، فيما سقط حامل اللقب فريق القادسية في فخ التعادل أمام الجهراء من دون أهداف.
احرز اهداف الكويت عبدالله البريكي الدقيقة (٧)، روجيرو الدقيقة (٤٦)، خالد عجب الدقيقة (٥٣، ٩٠ ) وعبدالهادي خميس الدقيقة (٦١).

وبهذا يرفع الكويت رصيده ل ٤٥ نقطة في صراع الصدارة وبفارق نقطتين عن المتصدر العربي، فيما زاد القادسية والجهراء رصيدهما نقطة واحدة حيث وصل الأصفر ٤٢ نقطة في المركز الثالث، فيما وصل الجهراء للنقطة ٤١. أما الشباب صاحب المركز ١٢ في الدوري فقد تجمد رصيده عند ١٤ نقطة.

فعلى إستاد نادي الجهراء واصل القادسية حامل اللقب نزيف النقاط، وخرج متعادلا مع أصحاب الارض لتزيد معاناة الفريق في الحفاظ على لقب الدوري.

ولم ينجح القادسية والجهراء الوصول لمرمى أحمد الفضلي ووليد وارد وتحطمت الهجمات قبل ان ترتقي لهز الشباك لتنتهي المباراة من دون أهداف وبنقطة وحيدة انضمت لرصيد الفريقين.

وعلى إستاد الشباب بالأحمدي واصل الكويت مطاردته للعربي ، وذلك بعد ان حقق الابيض فوز كبير برباعية نظيفة على مضيفة الشباب.

وباغت الكويت مضيفه بهجوم ضاغط أسفر هدف مبكر في الدقيقة السابعة جاء عن طريق عبدالله البريكي الذي احسن استقبال بينية روجيرو ليسدد الكرة داخل مرمى عمار البلوشي.

وفي الدقيقة ٣٧ يخرج احمد حزام مهاجم الابيض بداعي الإصابة ويحل محله عبدالهادي خميس لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بتقدم الكويت بهدف للاشيء.

ومع بداية الشوط عزز روجيرو  تقدم الكويت بهدف ثاني في الدقيقة الأولي من الشوط عبر تسديدة قوية على يسار عمار البلوشي.

وتتوالى هجمات الابيض وسيطرته على مجريات الاداء وسط تراجع للشباب وينجح خالد عجب في ادراك الهدف الثالث للابيض في الدقيقة ٥٣.

وتتواصل سيطرة الكويت ودفاع الشباب لمحاولة الخروج بأقل الخسائر الا ان عبدالهادي خميس أضاف الهدف الرابع في الدقيقة ٦١، وأضاف خالد عجب الهدف الخامس في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*