الرئيسية / محليات / سمو الأمير يبعث ببرقية شكر لرئيس جمهورية الصين #منتدي_التعاون_الصيني_العربي

سمو الأمير يبعث ببرقية شكر لرئيس جمهورية الصين #منتدي_التعاون_الصيني_العربي

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ببرقية شكر للرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة أعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص الشكر والتقدير على الحفاوة البالغة وكرم الضيافة وحسن الوفادة اللتين حظي بهما سموه والوفد الرسمي المرافق خلال زيارة الدولة لجمهورية الصين الشعبية الصديقة والمشاركة في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري الثامن لمنتدى التعاون الصيني العربي.
مشيدا سموه رعاه الله بالنتائج المثمرة التي أسفرت عنها هذه الزيارة وباللقاءات مع العديد من المسؤولين وما جرى خلالها من بحث للقضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما ما يتعلق منها بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين.
معربا سموه حفظه الله عن أن هذه الزيارة عكست مدى وعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي جسدت العزم الدائم والمشترك على المضي بها قدما نحو تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والعسكرية وعلى فتح آفاق أرحب نحو توسيع هذا التعاون خدمة للمصالح المشتركة.
كما وجه سموه رعاه الله الدعوة لفخامة الرئيس الصيني للقيام بزيارة رسمية لدولة الكويت لتعزيز أواصر العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
سائلا سموه حفظه الله المولى تعالى أن يديم على فخامة رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة دوام الصحة والعافية وأن يحقق لجمهورية الصين الشعبية الصديقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والنماء والازدهار.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*