الرئيسية / بلدي / «#‏‫بلدية_الفروانية»: تحرير 14 مخالفة إعلان وتوجيه 12 إنذار @kuwmun

«#‏‫بلدية_الفروانية»: تحرير 14 مخالفة إعلان وتوجيه 12 إنذار @kuwmun

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التي يشنها قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية حيث قام بتنفيذ حملة مكثفة على المحلات التجارية للتأكد من تراخيص الاعلانات بمنطقة الضجيج تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار#تواصل_معنا والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .
وفي هذا السياق، أوضح مدير فرع بلدية محافظة الفروانية سعيد العازمي بأن الحملات التفتيشية تهدف إلى تطبيق نظم ولوائح البلدية ، مؤكداً على أن الحملات مستمرة من جميع الادارات والأقسام المختصة بفرع بلدية المحافظة.
وبدوره، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية خالد الردعان بأن مفتشي القسم قاموا بتحرير 14 مخالفة اعلان طبقا للقرار الوزاري 172 لسنة 2006 بعد الكشف على 83 محل حيث تضمنت عدم تجديد ترخيص الإعلان و عدم وضع إعلان تعريفي للمحل فضلا عن إقامة اعلان خاص بالنشاط دون الحصول ترخيص من البلدية، لافتاً إلى أنه تم توجيه 12 إنذار.
وأضاف الردعان بأن نسب المحلات الملتزمة بالتراخيص زادت بنسبة كبيرة والذي يعد إيجابيا وجاء ذلك بعد تكثيف الحملات خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
كما ناشد الردعان أصحاب المحلات بالالتزام بالوائح وأنظمة البلدية تجنباً للمخالفة والغرامة ، داعيا إياهم بتجديد التراخيص المنتهية وعدم وضع اعلان قبل الحصول على ترخيص .
الجديد بالذكر بأن الحملة شارك فيها كل من مدير فرع بلدية محافظة الفروانية المهندس سعيد العازمي و رئيس قسم إزالة المخالفات خالد الردعان وبعض المفتشين.
ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات التجارية بتجديد التراخيص المنتهية وعدم وضع اى اعلان قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية ، كما دعت المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*