الرئيسية / محليات / ‘حشد’ حول حكم #مسلم_البراك : نقف خلفه ونحمل السلطة مسؤولية سلامته في محبسه

‘حشد’ حول حكم #مسلم_البراك : نقف خلفه ونحمل السلطة مسؤولية سلامته في محبسه

صدر بيان من حركة العمل الشعبي ‘حشد’ حول حكم حبس النائب السابق والأمين العام مسلم البراك والأحداث الأخيرة ، كما يلي نصه :

قال تعالى :

( قَالَ رَبّ السِّجْن أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ )

صدق الله العظيم
تابعت حركة العمل الشعبي مراحل محاكمة أمينها العام مسلم محمد البراك الذي حكم عليه بالسجن لمدة سنتين أثر خطابٍ سياسي عبر فيه عن رأيه تجاه ما وصلت إليه الأوضاع العامة في البلاد وخصوصاً التعدي على الدستور ومحاولة التفرد في القرار والتعدي على إرادة الأمة .. ولعله من اللافت التذكير بأن المحاذير والمخاطر التي حذر منها أمين عام الحركة في خطابه الذي سُجن بسببه قد تحقق أغلبها إن لم يكن جميعها وأصبحت واقعاً تعيشه البلد.

إن حركة العمل الشعبي وفي هذا الإطار لتشكر كافة التيارات السياسية والقوى الشبابية والشخصيات المستقلة والمغردين في مواقع التواصل الأجتماعي على تضامنهم مع الامين العام للحركة وهي مواقف غير مستغربه .

ولعل هذا البيان ( الأول ) الذي يصدر من حركة العمل الشعبي بعد تشكيل أمانتها العامة الجديدة فرصة مناسبة للتأكيد على أن الحركه تقف خلف أمينها العام وهي ملتزمه التزاماً كاملاً بدعمه حتى خروجه من سجنه بإذن الله .

في موازة ذلك ، فإن الحركة تجدد الثقة في مسلم البراك كأمين عام وهو في السجن لتؤكد أنها ستسعى وبكافة الطرق السلمية والقانونية التي كفلها الدستور لإنهاء أزمة سجن أمينها العام وكافة المعتقلين السياسيين وذلك بالتعاون والتنسيق مع كافة مكونات الطيف السياسي ومؤسسات المجتمع المدني والقوى الشبابية.

ختاماً فإن حركة العمل الشعبي تحمل السلطة مسئولية سلامة أمينها العام في محبسه وتوفير كافة الضمانات التي كفلها له الدستور والقانون في الألتقاء بفريق دفاعه وبأهله وذويه .

حركة العمل الشعبي
في ٢١ / جماد الاولى / ١٤٣٦
الموافق ١٢ / مارس / ٢٠١٥

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*