الرئيسية / شباب و طلاب / قسم شؤون الطلبة بكلية #بوكسهل للبنات اقام معرضا مميزا لبيع #الكتب و عرضها من دور نشر و مكتبات مختفلة داخل وخارج #الكويت

قسم شؤون الطلبة بكلية #بوكسهل للبنات اقام معرضا مميزا لبيع #الكتب و عرضها من دور نشر و مكتبات مختفلة داخل وخارج #الكويت

اقام قسم شؤون الطلبة بكلية بوكسهل للبنات معرضا مميزا لبيع الكتب و عرضها من دور نشر و مكتبات مختفلة داخل وخارج الكويت، بحضور ومشاركة مميزة من طالبات الكلية والهيئة التدريسية .
إفتتح الدكتور علي عريفة رئيس كلية بوكسهل الكويت المعرض الذي حاز على حيز كبير من المشاركات المميزة من قبل المكتبات المشاركة دار نوفا بلس، مكتبة الظمني، مكتبة الفراشة، بوك فور سيل، مكتبة دافنشي، مكتبة المعقدين، مكتبة بلاتينوم، كما شارك بعض من الكتاب الشباب منهم الاستاذ سعد المحطب والاستاذ عبدالله الدليمي. وقد شكر الدكتور عريفة بدوره المشاركين
في المعرض واكد على إهتمام الكلية بمثل هذه الفعاليات، مشيرا الى ان تكثيف هذا النوع من الأنشطة ينمي فكر الطالبات ووعيهن عن أهمية القراءة وما يصاحبها من تعزيز للمهارات الكتابية .
من جانبها قالت السيدة ناديا كعوش، وهي المسؤولة عن قسم شؤون الطلبة والأنشطة الطلابية في الكلية، والمنظمة لهذا اليوم “يعتبر هذا المعرض من المعارض السنوية التي تقيمها الكلية ويهدف الى نشر الوعي عند الطالبات عن دور القراءة في الثقافة العربية.
واضافت ان الاحتفالية تناولت أهمية القراءة باللغة العربية وما لذلك من أبعاد مختلفة وهذا ما يجعل هذه اللغة تتفوق في الوصف وسعة الخيال. واكدت ضرورة تدعيم اللغة وترسيخها في ذهن النشء لما له من جوانب ايجابية في تعميق الاحساس بالهوية في عالم تتداخل فيه الثقافات وتنتزع احيانا الخصوصية الثقافية معربة عن املها بايلاء مزيد من الاهتمام باللغة العربية وتطوير ادوات تدريسها.
ويذكر أن كلية بوكسهل تسعى دائما لتنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الهادفة التي تصقل مواهب الطالبات وترعاها.

a9b69b39-e6eb-4f51-b9df-cf896b0ee8e6 7f232509-615e-4099-911b-0e120f82c6d1

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*