الرئيسية / عربي وعالمي / أساتذة الجامعة يستنكرون تصريحات اللوغاني ، اتهم بعض أعضاء التدريس بعدم الانضباط والالتزام بأوقات الدوام

أساتذة الجامعة يستنكرون تصريحات اللوغاني ، اتهم بعض أعضاء التدريس بعدم الانضباط والالتزام بأوقات الدوام

أبدى عدد من اعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت استياءهم الشديد من تصريحات امين عام الجامعة د. نبيل اللوغاني حول وجود فساد اداري في الجامعة، متهما بعض اعضاء هيئة التدريس بعدم الانضباط وعدم الالتزام بأوقات الدوام وذلك خلال مشاركته في ندوة «تحديات الادارة الحكومية: حالة جامعة الكويت» والتي نظمها قسم الادارة العامة في كلية العلوم الاسبوع الماضي.
وطالب الاعضاء وزير التربية وزير التعليم العالي الرئيس الاعلى للجامعة د. بدر العيسى بالتدخل ورد الاعتبار لهم من مثل هذه الاتهامات التي لا تمت الى الواقع بصلة، مؤكدين حرصهم على مستقبل الطلبة وسعيهم للعمل بكل جهد في هذا الجانب.
وابدى الاعضاء استغرابهم من عدم سعي الامين العام من اجل صرف مكافآت العبء الاضافي لاعضاء هيئة التدريس عن الفصل الدراسي الأول من العام الحالي
وأعرب الاعضاء عن دهشتهم لحديث اللوغاني والذي بدأ يتحدث وكأنه نائب في مجلس الامة وليس موظفا قياديا في الدولة، متسائلين عما قام به من موقعه كرجل مسؤول في الجامعة من اجل مكافحة الفساد الاداري في الجامعة الذي يتحدث عنه.
وكان اللوغاني اعترف خلال الندوة بوجود فساد اداري بجامعة الكويت، مؤكدا ان من اسباب انتشار الفساد المالي والاداري في الاجهزة الحكومية شيوع ثقافة الفساد وقيم العمل السلبية والتساهل في محاسبة الفاسدين وضعف استقلالية انظمة التدقيق والرقابة الداخلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*