الرئيسية / رياضة / الجهراء يصعد لوصافة الدوري الكويتي على حساب كاظمة

الجهراء يصعد لوصافة الدوري الكويتي على حساب كاظمة

خطف فريق الجهراء ثلاث نقاط ثمينة من أرض الصداقة والسلام على حساب مضيفة كاظمة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الكويتي.

وفاز أبناء القصر الأحمر بهدفين من دون رد سجلهما البرازيلي فينيسيوس من ركلة جزاء تصدى لها في الدقيقة ٨١ وأسكنها شباك حارس كاظمة عبدالعزيز كميل، وأضاف أحمد حسن الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا رفع الجهراء رصيده ل ٤٠ نقطة في وصافة المسابقة مؤقتا فيما تجمد رصيد كاظمة على ٣٢ نقطة في المركز السادس ليبتعد بصورة كبيرة عن صراع الصدارة.

ولم يتمكن أصحاب الأرض فريق كاظمة من ترجمة سيطرتهم في المباراة في أغلب فترات المباراة، لاسيما في شوط المباراة الاول والذي بسط البرتقالي السيطرة عليه لكن حارس الجهراء وليد وارد كان بالمرصاد وتصدى لكل الكرات ببراعة، حتى ركلة الجزاء التي لاحت لكاظمة في الشوط الاول اثر جذب من حمود ملفي لمهاجم كاظمة فابيانو والذي تصدى للكرة لكن وليد وارد كان في المكان الصحيح لينقذ مرماه من هدف محقق لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني ورغم سيطرة كاظمة التي تواصلت فان الجهراء وبعد تبديلات موفقة من المدرب ميودراج تمكن أبناء القصر من خطف هدفين الاول من ركلة جزاء في الدقيقة ٨١ عن طريق فينيسيوس والثاني لاحمد حسن قبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة.

وفي مباراة اخرى تمكن اليرموك من الفوز على التضامن في عقر داره بهدفين من دون رد سجلهما البرازيلي ويلسون في الدقيقتين ٦ ، ٧١.

وبهذا يرفع اليرموك نقاطه الى ١٤ نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد التضامن عند ٨ نقاط في المركز قبل الأخير وبالتساوي مع الفحيحيل صاحب المركز الأخير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*