الرئيسية / محليات / مستشفى «الطب الطبيعي» يحصل على «الاعتراف الوطني»

مستشفى «الطب الطبيعي» يحصل على «الاعتراف الوطني»

أعلن مدير مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي د. صلاح الشايجي عن حصول المستشفى على «الاعتراف الوطني» الكامل بجودة الخدمات الصحية، وذلك حسب التقييم التكميلي من اللجنة العليا للإعتراف.
وذكر د.الشايجي في تصريح صحافي، ان مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي  نجح بالحصول على الاعتراف الوطني بمعدل ٣.٧١ ، مشيرا الى انه حصل على كافة معايير السلامة.
ونوه الى  ان هذا جاء بعد التقييم التكميلي من قبل اللجنة العليا للاعتراف  لمستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي  في فبراير الماضي، والتي قامت بتقييم المستشفى من ناحية تطبيق معايير السلامة، حيث وجدته مستوفيا لجميع الشروط.
وافاد بان حصول المستشفى على شهادة «الاعتراف الوطني» الكامل في جودة الخدمات الصحية جاء نتيجة النقلة النوعية في الخدمات الصحية التي شهدها في الآونة الاخيرة من ناحية الجودة وارتفاع ادائها بمجهود العاملين عبر تطبيق برنامج «الاعتراف».
واكد على أهمية المحافظة على النجاح من خلال الاستمرارية في تطبيق معايير الجودة والسلامة في مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي  للإرتقاء بالخدمات الصحية وسلامة المريض وبيئة العمل وتقديم افضل خدمة طبية للمريض، مشيدا بجهود جميع العاملين والقائمين بالمركز على الجهود التي بذلوها للحصول على الاعتراف الوطني من خلال تظافر الجهود والعمل المتواصل والمخلص، مقدما هذا النجاح لحضرة صاحب السمو امير البلاد وقائد الانسانية وولي عهده الأمين ورئيس مجلس الوزراء و ووزير الصحة وكيل الوزارة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*