الرئيسية / رياضة / منتخب الكويت يشارك ببطولة الخليج الأولى الودية لقدامى اللاعبين في قطر

منتخب الكويت يشارك ببطولة الخليج الأولى الودية لقدامى اللاعبين في قطر

يشارك منتخب الكويت في بطولة كرة القدم الودية للمنتخبات الخليجية لقدامى اللاعبين التي تنطلق فعالياتها في قطر يوم السبت المقبل بمواجهة بين منتخبي الكويت وقطر.
وقال رئيس وفد المنتخب الكويتي جابر نصار لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم انه تم اختيار لاعبي المنتخب الذين يمثلون جميع الاندية الكويتية ممن يواظبون على ممارسة الرياضة.
وذكر انه تم اسناد تدريب المنتخب الى اللاعب الدولي راشد البديح فيما سيكون ثامر عناد مساعدا للمدرب مضيفا انه تم اختيار اسامة حسين مديرا للمنتخب ووائل سليمان اداريا للفريق.
واوضح ان المشاركة جاءت بدعوة رسمية من دولة قطر بمناسبة اليوم الوطني للرياضة في قطر الذي يقام كل عام معربا عن الامل في ان يقدم فريق قدامى اللاعبين مستوى فنيا جيدا يليق بسمعة الكويت والرياضة الكويتية.
وبين ان قائمة اللاعبين ضمت كلا من عبيد الشمري وحسين المكيمي وايمن الحسيني ومالك القلاف ونهير الشمري وخالد الفضلي وعبدالعزيز الهاجري ومحمد العدواني ووليد علي ومحمد بنيان ويوسف دابس وسامر المرطه وحمد الطيار وجابر الزنكي وجمال مبارك وبدر حجي واحمد عجب وصالح البريكي.
من جهته قال اداري الفريق وائل سليمان في تصريح مماثل ان المنتخب بدأ تدريباته استعدادا للبطولة معربا عن ثقته في ان يبذل اللاعبون جهدهم لتقديم صورة مشرفة تؤهلهم للتتويج في البطولة.
ويشارك في البطولة الودية الاولى التي تقام ما بين 9 و 15 فبراير الجاري منتخبات الكويت وقطر وعمان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*