الرئيسية / محليات / استعدادات وزارة الصحة ممثلة بادارة الطوارئ الطبية للاحتفالات الوطنية

استعدادات وزارة الصحة ممثلة بادارة الطوارئ الطبية للاحتفالات الوطنية

 

 

 

هنئ وكيل وزار الصحة الدكتور خالد السهلاوي صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله و سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء والحكومه الرشيده وجميع المواطنين بالاحتفالات بالعيد الوطني وعيد التحرير.

 

وذكر ان ادارة الطوارئ الطبية ممثلة بوزارة الصحة استعدت للاحتفالات بالاعياد الوطنية ووضعت خطة تواكب هذه الاحتفالات.

 

 

 

وقال ان من ضمن استعدادات ادارة الطوارئ الطبية بالاحتفالات قد تم تجهيز عدد 3 عيادات ميدانية على شارع الخليج العربي واحده مقابل بيت لوذان في منطقة السالمية والاخرى مقابل جمعية المهندسين بمنطقة بنيد القار وعياد اخرى في منطقة شاليهات بنيدر وفرز عدد 100 فني طوارئ طبية بعدد 30 سيارة اسعاف كما تم توزيع ضباط مواقع اتصال على امتداد جميع مناطق الاحتفالات

 

وكذلك توفير السكوتر الآلي الطبي وعددهم (6) صمم لمثل هذه المناسبات ويمتاز بالحركة في الاماكن المزدحة والضيقة ووصول فنيي الطوارئ الطبية للمصابين وتقديم العناية الطبية الطارئة لحين وصول سيارة الاسعاف.

 

واما بالنسبة لرواد البر فان العيادات في النقاط الامنية في منطقة بر جليعه والمطلاع والموروث الشعبي ونقاط الاسعاف على الخطوط السريعة تعمل على مدار الساعة لخدمة رواد البر والشاليهات وتم وضع غرفة الطوارئ المركزية وجميع مراكز الاسعاف على اهب الاستعداد لحصول اي طارئ لا سمح الله .

 

وناشد السهلاوي جميع المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الطوارئ الطبية ورجال الامن واتباع اجراءات الامن والسلامة لتقليل الحوادث والاصابات وركز على اولياء الامور بالانتباه على اطفالهم اثناء الاحتفالات وعدم اقترابهم من الاماكن الخطرة.

 

وقد شكر السهلاوي جميع العاملين في اقسام ادارة الطوارئ الطبية على جهودهم المبذولة التي يقومون بها وخصص الشكر لجميع فنيي الطوارئ الطبية لما يقومون به من دور بارز وخدمة الجمهور.

 

wpid-img-20150224-wa0006.jpg wpid-img-20150224-wa0008.jpg wpid-img-20150224-wa0007.jpg wpid-img-20150224-wa0009.jpg

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*