الرئيسية / محليات / وزيرة الإسكان: سياسة الأبواب المفتوحة ستكون دائمة مع المواطنين

وزيرة الإسكان: سياسة الأبواب المفتوحة ستكون دائمة مع المواطنين

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري أن سياسة الأبواب المفتوحة ستكون متبعة دائما مع المواطنين وليست مؤقتة في جميع الجهات التابعة لوزارة الإسكان.

وقالت الوزيرة بوشهري في تصريح صحفي اليوم السبت عقب لقائها عددا كبيرا من المواطنين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية إن هذه اللقاءات تهدف إلى الاستماع لملاحظات واقتراحات المواطنين المتعاملين مع المؤسسة وبنك الائتمان الكويتي وذلك بحضور القياديين في الجهتين.

وأضافت أن هذه اللقاءات تهدف إلى إزالة الحواجز بين المسؤولين والمواطنين فمن حق المواطنين لقاء المسؤولين مباشرة ونقل مشاكلهم إليهم وعلى المسؤولين الاستماع لهم وحل قضاياهم وفق الأطر القانونية وتوضيح الإجراءات المتبعة في مثل حالاتهم.

وأشارت إلى أنها وجهت المسؤولين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية وبنك الائتمان الكويتي لدراسة القضايا المتكررة ووضع حلول دائمة لها.

وكانت الوزيرة بوشهري حددت يوم السبت من كل أسبوع موعدا للاستماع إلى ملاحظات المواطنين وشكاواهم واقتراحاتهم فيما يتعلق بمعاملاتهم في الأجهزة التابعة لوزارة الإسكان وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا بمقر المؤسسة في منطقة جنوب السرة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*