الرئيسية / رياضة / الكويت تتصدر منافسات (فردي) بولينغ البطولة العربية

الكويت تتصدر منافسات (فردي) بولينغ البطولة العربية

حقق منتخب الكويت للشباب الليلة المركز الاول في منافسات (الفردي) البطولة العربية للشباب وبطولة الصداقة الدولية للشباب والتي تقام في دولة قطر بمشاركة 8 منتخبات عربية.
واحرز لاعب المنتخب الكويتي للشباب اصيل الرومي المركز الاول بمجموع 1394 نقطة وجاء في المركز الثاني القطري بدر الذياب بمجموع 1351 نقطة وفي المركز الثالث القطري جاسم المريخي بمجموع 1303 نقاط.
وقام رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس نادي البولينغ الكويتي الشيخ طلال المحمد الصباح ورئيس الاتحادين القطري والعربي عبدالسلام عباس بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى.
واهدى الشيخ طلال المحمد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هذا الانجاز لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين وكافة اهل الكويت.
واعرب عن سعادته بالآداء الذي قدمه ابطال الكويت في هذه المسابقة وحصول اللاعب اصيل الرومي على ذهبيتها متمنيا ان يستمر ابطال الازرق الكويتي بنفس المستوى لتحقيق المزيد من الميداليات في باقي المنافسات والعودة بكأس البطولة والمحافظة على لقبها الذي حققه في البطولة العربية السابقة التي اقيمت في جمهورية مصر العربية عام 2012.
وتقام يوم غد مسابقة الزوجي في البطولتين حيث يخوض الزوجي الكويتي الاول اصيل الرومي ومصطفى الموسوي والزوجي الكويتي الثاني عبد الرحمن سويد وعلي هشام منافسات هذه المسابقة.
ويشارك فى البطولة التي انطلقت يوم امس الجمعة وتستمر خمسة ايام 32 لاعبا يمثلون ثماني دول هي الكويت ومصر والسعودية والاردن والبحرين والعراق واليمن اضافة الى قطر البلد المنظم للبطولة حيث يمثل كل بلد اربعة لاعبين طبقا للائحة الاتحاد العربي للعبة كما تجري المنافسات في مسابقات الفردي والزوجي والفرق والاساتذة.
وتشهد البطولة العربية في نفس التوقيت منافسات بطولة الصداقة الودية الخامسة لشباب البولينج بمشاركة لاعبي الدول العربية المشاركين في البطولة العربية الخامسة اضافة للاعبي منتخبات الشباب في السويد وفنلندا والنرويج وكولومبيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*