الرئيسية / رياضة / العربي يطيح بكاظمة من كأس أمير الكويت ويتأهل لقبل النهائي

العربي يطيح بكاظمة من كأس أمير الكويت ويتأهل لقبل النهائي

تأهل فريق العربي الكويتي إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الامير الكويتي لكرة القدم، بفوزه على كاظمة بثلاثة اهداف مقابل، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الثمانية، على استاد الصداقة والسلام.

احرز للفائز فهد الرشيدي وفراس الخطيب واحمد هايل في الدقائق 37 و88 و103، وللخاسر ناصر فرج ومدافع العربي احمد عبدالغفور بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 2 و45.

جاء الشوط الاول دون المستوى رغم اهدافه الثلاثة، والتي جاءت من أخطاء دفاعية فادحة، ولم يحتح كاظمة إلا دقيقتين فقط لأعلان تقدمه عبر لاعبه المتميز ناصر فرج، الذي انفرد بالمرمى وسدد بسهولة في شباك الحارس الدولي سليمان عبدالغفور.

بعد الهدف تمركز اللعب في منتصف الملعب، وسنحت لكلا الفريقين هجمات على استحياء شديد، نجح من إحداها المهاجم فهد الرشيدي من إدراك التعادل للعربي في الدقيقة 37، بعد ان تلقى تمريرة بينية من السوري محمود المواس، وقف على اثرها مدافعو كاظمة على اعتبار تسلل الرشيدي الذي أسكن بدوره الكرة في الشباك.

منح هدف التعادل أفضلية نسبية لمصلحة الاخضر، لكن مدافعه أحمد عبدالغفور ارتكب خطأ قاتل في الدقيقة 45، حين تكفل باحراز الهدف الثاني لكاظمة بطريق الخطأ في مرماه.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط لاعبو كاظمة بغية إطلاق رصاصة الرحمة على المنافس، الذي تاه لاعبوه في الملعب من دون مبرر، ونجح بالفعل ناصر فرج في هز الشباك لكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل.

طغى الحماس والندية على الوقت المتبقي من عمر اللقاء، إذ سعى لاعبو العربي إلى التعادل، في المقابل قاتل لاعبو كاظمة من أجل الحفاظ عل تفدمهم.

وحقق لاعبو العربي مبتاغهم بالهدف الذي أحرزه السوري فراس الخطيب في الدقيقة 88، بعد انفراده بالحارس عبدالعزيز فتحي كميل، وذهبت محاولته الاخيرة ادراج الرياح في التصدي للكرة.

احتكم الفريقان للوقت الإضافي على شوطين، مدة كل شوط 15 دقيقة، ونجح محترف العربي البديل الاردني أحمد هايل في إهداء الفوز والتأهل لفريقه بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 103 من زمن الوقت الإضافي الثالث، علما بان الوقت الإضافي شهد إهدار أربعة أهداف محققة للفريقين.

 

تنزيل (3) تنزيل (2) jehad29_12a (4)-web jehad29_12a (6)-web jehad29_12a (5)-web

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*