الرئيسية / رياضة / القادسية الكويتي يتعاقد مع مدافع غاني ويقترب من مهاجم آسيوي

القادسية الكويتي يتعاقد مع مدافع غاني ويقترب من مهاجم آسيوي

أعلن نادي القادسية الكويتي تعاقده مع المدافع الغاني رشيد صوماليا لمدة عام ونصف العام ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تغلق أبوابها اليوم الأخير من شهر يناير الجاري.

ووصل اللاعب الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم التي استضافتها البرازيل عام 2014 إلى الكويت في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ومن المقرر قيده في سجلات الاتحاد الكويتي لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد وصول بطاقته الدولية.

كان في استقبال صوماليا بمطار الكويت الدولي مدير الكرة رفاعي الديحاني، وفاروق العوضي، بالإضافة إلى بعض مسؤولي النادي.

وفي سياق متصل، بات النادي الملكي قاب قوسين أو أدنى قليلاً من التعاقد مع محترف آسيوي يلعب في مركز الهجوم، حيث دخل مسؤولو النادي في مفاوضات جادة للظفر بخدماته، بعد الحصول على الضوء الأخضر من مدرب الأسباني أنطونيو، الذي أبدى إعجابه الشديد باللاعب.

ويسعى مسؤولو القادسية إلى دعم الفريق قبل خوض منافسات الملحق المؤهل لدوري الأبطال الآسيوي، لذلك تم إنهاء التعاقد مع الاسباني داسيلفا الذي لم يقدم المستوى المأمول، ومن ثم إتاحة مكان في القائمة لمحترف أخر.

ومن جهة أخرى، أعلن النادي رسمياً فشل المفاوضات مع الإيراني مهدي طارمي بسبب تمسك مدرب فريق بيروزي به، على الرغم من الاتفاق على كل بنود العقد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*