الرئيسية / بلدي / «بلدية مبارك الكبير»: إزالة 186 اعلان مخالف و3 حدائق لتعديها على أملاك الدولة

«بلدية مبارك الكبير»: إزالة 186 اعلان مخالف و3 حدائق لتعديها على أملاك الدولة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام النوبات ( أ، ب، ج ) التابعه لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بعدة جولات شملت إزالت الاعلانات والكشف على المحلات والمطاعم والتعديات على أملاك الدولة وذلك تزامناً مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار «#صحتك_أمانة » والتي تهدف الى جاهزية الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات بتكثيف الحملات التفتيشيه على الجمعيات التعاونية ومخازن الشركات وأسواق الجملة للمواد الغذائية والمحال والمطاعم.
وقال رئيس فريق الطوارئ ناصر الهاجري بأن النوبات الثلاة قامت بجولات مكثفه على الأسواق والمحال التجارية بمنطقتي أبو الحصانية والفنيطيس حيث تم تحرير 3 محاضر مخالفات اشتملت على إقامة إعلان بالنشاط بدون ترخيص، عدم إقامة إعلان خاص بالنشاط، الى جانب غلق محل وذلك لعدم تجديد الترخيص.
وأضاف الهاجري بأن الفريق قام برفع وإزالة 186 إعلان مخالف من الشوارع والميادين الى جانب إزالة 3 حدائق تعدي على أملاك الدولة حيث أنها تعيق مشروع لوزارة الأشغال.
وتابع الهاجري بأنه تم الكشف على 10 عقارات لمعاملات إيصال تيار كهربائي وشهادة أوصاف، إضافة إلى توجيه 9 تنبيهات تعدي على أملاك الدولة، إلى جانب ضبط تنكر مجاري يقوم بتفريغ حمولته بمنهول صرف الأمطار حيث تم إجراء اللازم حيال ذلك وتم الاتصال على شرطة البيئة لأستكمال الاجراءات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*