الرئيسية / محليات / أمين السر المحامي خالد العويهان مثل جمعية المحاميين في احتفالية الهيئة الوطنيه بتونس

أمين السر المحامي خالد العويهان مثل جمعية المحاميين في احتفالية الهيئة الوطنيه بتونس

أمين السر المحامي خالد العويهان مثل  جمعية المحاميين في احتفالية الهيئة الوطنيه بتونس

 

-بمشاركة وحضور عدد كبير من رؤساء النقابات العربيه والعالميه

 

-اشاد بإستقبال سفيرنا

فهد العوضي والقنصل دخيل الخرينج

 

شاركت جمعية المحامين الكويتية في احتفالية الهيئة الوطنية للمحامين التونسيين  والتي أقيمت يوم الجمعه  الموافق ١٦ يناير ٢٠١٥ ، ومثل النقابه المحامي خالد فالح العويهان أمين سر النقابه  نيابة عن رئيس جمعية المحامين وسمي خالد الوسمي ، وجاءت مشاركة الوفد الكويتي وسط استقبال مميز من قبل السفاره الكويتيه في تونس.

 

وألقى العويهان في حفل الافتتاح كلمة جمعية المحامين الكويتية ، كما قام بإهداء محمد فاضل  محفوظ عميد المحامين التونسيين درع النقابه.

 

وحضر الإحتفاليه عدد كبير من رؤوساء النقابات المحامين  وشخصيات قانونية من مختلف الدول العربية ، كما حضرها عميد المحامين الفرنسيين وكبير عمداء المحامين بفرنسا ورئيس الاتحاد الدولي للمحامين ..

 

وأشار العويهان الي ان الإحتفاليه  مثلت مجالا خصبا لدعم العلاقات الخارجية للنقابه وتبادل الاّراء والأفكار مع العديد من الشخصيات الهامة الحاضرة الاحتفالية.

ورغم الحفاوة والاهتمام الذي حظي به الوفد الكويتي الا انه لفت نظر الزميل محمد فاضل الي ضعف التنظيم في مناسبة كبري مثل هذه الاحتفالية ، وعدم اتخاذ التدابير البروتوكولية في استقبال الوفود والشخصيات المشاركة ، وأكد علي ضرورة مراعاة ذلك مستقبلا.

 

واشاد العويهان بجهود السفارة الكويتية في الجمهورية التونسية وجميع العاملين بها ” وهو الامر الغير مستغرب او الجديد ” وعلي رأسها معالي سفير دولة الكويت الاستاذ فهد العوضي علي حفاوة الاستقبال منذ الوصول الي المطار وعلي جهوده المشكورة في توفير كافة سبل ووسائل الراحة والمواصلات والاتصالات وعلي كرمه الفائق فيما قدمه من مأدبة الغذاء علي شرف جمعية المحامين الكويتية .

كما خَص بالشكر الاستاذ دخيل الخرينج القنصل  بالسفارة الكويتية بتونس ، والذي رافق الوفد منذ وصوله المطار وقيامه بتسهيل كافة الإجراءات وتيسير مأمورية الوفد وعلي قيامة بعمل مأدبة العشاء للوفد ، وهو الامر الذي تعودنا عليه دائماً من أعضاء سفارتنا بجميع دول العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*