الرئيسية / محليات / حملة ‘كلنا للكويت’ تفتتح مخيمها ٢١ الجاري

حملة ‘كلنا للكويت’ تفتتح مخيمها ٢١ الجاري

اقامت حمله الكويت واحة خضراء ( كلنا للكويت) مؤتمرها الصحفي الثاني و ذلك بمقر المخيم ببر جليعة و ذلك لشرح الاستعدادات الخاصة لافتتاح المخيم.

وقد استهل المؤتمر بكلمة القتها المنسقة العامة للحملة فاطمة العنزي مرحبة بالحضور من الصحافة ووسائل الاعلام و أعلنت بان موعد افتتاح المخيم سيكون باذن الله يوم 21 يناير 2015 في تمام الساعه 4 مساءا بحضور و رعاية معالي وزير النفط و وزير الدولة لشئون مجلس الأمة و رئيس المجلس الأعلى للهيئة العامة للبيئة ورئيس المجلس الأعلى للهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية الدكتور علي العمير وحضور عدد كبير من مدراء الهيئات و الجهات المشاركة:

وصرحت العنزي بان حفل الافتتاح لهذا العام سيكون مميزا من خلال حجم الفعاليات التي ستقام من قبل الهيئات المشاركة ، و صرح السيد الملازم اول رضا السلمان من الإدارة العامة للاطفاء بان مشاركة إدارة الاطفاء ستكون من خلال إقامة معرض خاص للاطفاء سيتم خلاله توزيع مطفئات الحريق و كاشف الدخان للحضور و كذلك سيتم توزيع الكتيبات و البروشورات التوعوية و كما ستقوم الاداره العامة للاطفاء بعمل عملية انقاذ وهمي .

وصرح السيد الملازم اول عبدالله الهاجري من ادارة الاعلام الامني وادارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية بان الوزارة ماضية قدما بالمشاركة مع حملة الكويت واحة خضراء من خلال اقامة معرض توعوي و عدة فعاليات من ضمنها مشاركة الطيران العمودي والفرقة الموسيقية للشرطة و عرض لكلاب الاثر.

وصرح ايضا الدكتور خالد العنزي مدير العلاقات العامة في الهيئة العامة للبيئة بان الهيئة ستشارك بمعرض يتم خلاله توزيع الهدايا والكتيبات والبروشورات لزوار المخيم ،

وصرح نواف المطيري من بلدية الكويت بان البلدية تولي اهتماما كبيرا بمثل هذه الحركات التطوعية وستكون مشاركتها باذن الله فعالة في برامج افتتاح المخيم.

كما صرح عبدالناصر مندني من الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية بان الهيئة العامة للزراعة تولي اهتماما كبيرا بالمشاركة بدعم الحملات التطوعية عن طريق عمل معارض يتم فيها توزيع بروشورات توضح اهميه التخضير للكويت وكما ستقوم بالتعاون مع حملة الكويت واحه خضراء بتوزيع مايقارب 150 ألف شتلة و بذور على مدار فعاليات الحملة.

كما صرحت السيده ايمان الخباز من نقابة وزارة الدفاع بان النقابة تهتم بخدمة الكويت بكافة المجالات و ستقوم بالمشاركة مع الحملة بتوفير عدد من المتطوعين لمساعدة الحمله بنشر البروشورات والكتيبات التوعوية.

اختتم المؤتمر بتوجيه دعوة من مؤسسي و افراد الحمله لجميع المواطنين و المقيمين لحضور حفل افتتاح المخيم الكويت واحة خضراء ( كلنا للكويت ) و ذلك يوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2015 في بر جليعة بجانب النقطة الامنية ابتداءا من الساعه 3 عصرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*