جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / لقطة الأسبوع الرياضية .. توتي يحتفل بهدفه على طريقة ‘السيلفي’

لقطة الأسبوع الرياضية .. توتي يحتفل بهدفه على طريقة ‘السيلفي’

تعادل ثمين حققه نادي روما أمام نظيره لاتسيو على ملعب الأوليمبيكو في مباراة ديربي روما، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأحرز أهداف لاتسيو ستيفانو ماوري وفيليبي اندرسون في الدقائق 24 و29 على الترتيب، بينما أحرز أهداف روما فرانشيسكو توتي في الدقائق 48 و63 على الترتيب.

حماس وندية كبيرة شهدتها الدقائق العشر الأولى من كلا الفريقين، ليظهر ذلك جلياً من خلال التدخلات البدنية القوية، ولم نشهد أي فرصة حقيقة سوى تسديدة انتونيو كاندريفا بجوار القائم الأيمن.

تفوق نادي لاتسيو نسبياً على نظيره روما حتى الدقيقة 20، بعد تألق انتونيو كاندريفا على الجانب الأيسر، والذي شكل خطورة كبرى على مرمى مورجان دي سانتيس.

ومن جملة فنية رائعة أحرز نادي لاتسيو الهدف الأول في الدقيقة 24 بأقدام ستيفانو ماوري مستغلاً خطأ دفاعي فادح لنادي روما داخل منطقة الجزاء.

وتحمل الدقيقة 29 الهدف الثاني لنادي لاتسيو عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بأقدام فيليبي اندرسون، وسط غفلة من لاعبي روما.

عصبية وارتباك واضح ظهر على لاعبي روما بنهاية الشوط الأول، سمح للاعبي لاتسيو لفرض سيطرتهم وأسلوبهم على المباراة بكل أريحية حتى يطلق حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

يدخل نادي روما الشوط الثاني بشعار لا بديل عن الهجوم، لكي تأتي ثمار الضغط المتواصل منذ بداية الشوط بهدف التقليص بأقدام المخضرم فرانشيسكو توتي في الدقيقة 48 لتشتعل أجواء ملعب الأوليمبيكو.

يسدد خوان إيتوربي تسديدة صاروخية في الدقيقة 52 كادت أن تدخل المرمى لولا تألق الحارس فيديركو ماركيتي بإخراج الكرة ضربة ركنية.

وكاد ستيفانو ماوري أن يحرز الهدف الثالث لنادي لاتسيو في الدقيقة 59 بعد أن تلقى تمريرة من الجانب الأيمن ليسددها بالمرمى، ولكنها تصطدم بالقائم الأيسر وسط متابعة الحارس مورجان دي سانتيس.

وفي الدقيقة 63 أحرز القيصر فرانشيسكو توتي هدف التعادل لنادي روما في لقطة فنية رائعة، يحتفل بعدها بالتقاط صورة تذكارية ‘سيلفي’ مع الجماهير.

ارتفعت وتيرة أداء لاعبي نادي روما في الشوط الثاني، بعكس ما ظهر عليه الفريق خلال الشوط الأول.

هدأت المباراة خلال العشر دقائق الأخيرة عقب تراجع نادي لاتسيو للدفاع، مع محاولات نادي روما لإحراز هدف الثلاث نقاط.

استفاقة متأخرة من لاعبي لاتسيو بنهاية الشوط الثاني من أجل خطف الثلاث نقاط، عن طريق المخضرم ميروسلاف كلوزه الذي شكل خطورة كبرى في ظل تألق مورجان دي سانتيس حارس روما.

وتمر دقائق الوقت بدل الضائع سريعاً ليطلق دانييلي اورساتوا صافرته بانتهاء الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد روما إلى 40 نقطة بالمركز الثاني، بينما يحتل نادي لاتسيو المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

وفي لقطة مثيرة في الدوري الإيطالي، قام المهاجم المخضرم إيقونة روما، فرانشيسكو توتي بالاحتفال بهدف التعادل الذي أحرزه في شباك ضيفه لاتسيو بطريقة مميزة.

القائد توتي وبعدما أحرز الهدف الثاني والتعادل لفريقه بمهارة كبيرة حينما سدد كرة مفاجئة من الزاوية من داخل منطقة الجزاء، انفجر فرحًا وذهب للاحتفال بطريقته الخاصة، حيث طلب  هاتفه من أحد أعضاء الجهاز الفني، ثم أخد بعض اللحظات لإعداد الكاميرا الخاصة بالجوال، قبل أن يأخذ صور له على طريقة ‘ سيلفي’ مع جماهير النادي من خلفه.

وتألق توتي في المباراة بتسجيله هدفي فريقه بعدما كان متخلفا بهدفين دون رد، لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2 ضمن منافسات الاسبوع ال18 من الكالتشيو على ملعب ‘ الأوليمبيكو’.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*