الرئيسية / شباب و طلاب / وفد طالبات (كن من المتفوقين) يغادر الى المغرب

وفد طالبات (كن من المتفوقين) يغادر الى المغرب

غادر وفد طالبات (كن من المتفوقين) اليوم الى المغرب ليبدأ رحلته التي ينظمها الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وتستمر حتى ال17 من الشهر الجاري.
وقالت رئيسة قسم الدعاية والاعلان في الادارة الاعلامية ومشرفة رحلة الطالبات الى المملكة المغربية أميرة الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان “الهدف من هذه الرحلة تعريف الطالبات بمشاريع الصندوق في المغرب واظهار دور دولة الكويت في مشاريع التنمية الخارجية”.
واضافت ان “هذه الرحلة تعتبر مكافأة للطالبات على تفوقهن وجهودهن المتميزة في التحصيل العلمي وتعد جزءا من مسؤولية الصندوق الاجتماعية”.
واوضحت الكندري ان سبب اختيار المغرب هو انها من اكبر الدول العربية المستفيدة من مشاريع التنمية التي يقدمها الصندوق.
واعربت عن اعتقادها بأن تستفيد الطالبات من هذه الرحلة من خلال التعرف على دور دولة الكويت في مشاريع التنمية الامر الذي سيؤثر بشكل كبير على شخصياتهن.
وينظم الصندوق في الوقت نفسه بالاضافة الى رحلة الطالبات رحلة اخرى للطلبة الى الصين لتعريفهم بالمشاريع التي مولها الصندوق هناك.
يذكر ان الصندوق الكويتي ينظم سنويا رحلة للطلبة المتفوقين في المرحلة الثانوية اسهاما منه في التنمية المجتمعية.
وتشرف الادارة الاعلامية في الصندوق على تنمية قدرات ومهارات الطلبة المتفوقين من خلال مبادرة بدأت في عام 2010 تم خلالها ارسال الطلبة والطالبات المتفوقين الى مناطق مختلفة من العالم بهدف اظهار دعم الصندوق لهم في اطار مساعي تحقيق التنمية المجتمعية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*