الرئيسية / بلدي / إزالة 41 مخيمًا مخالفًا في الأحمدي

إزالة 41 مخيمًا مخالفًا في الأحمدي

التزاما بالتعميم الإداري رقم ‪25‬/‪2016‬بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية ‪2016‬/‪2017‬ والتي بدأت في الأول من أكتوبر وانتهت في الحادي والثلاثين من شهر مارس أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن انطلاق عمليات الإزالة للمخيمات الربيعية المخالفة والتي أسفرت عن إزالة عدد (‪41‬) مخيم مخالف بمنطقة الجليعه وجانب من إسطبلات الأحمدي والنقطة الأمنية .
وأوضحت العلاقات العامة عن تواصل عمليات الإزالة والتي تنفذها الفرق المختصة التابعة لإدارة النظافة وإشغالات الطرق وفرق الطوارئ بفرعي البلدية بمحافظتي الأحمدي والجهراء.

وأشارت العلاقات العامة إلى أن الحملة الميدانية التي انطلقت بدأت بمخيمات بمنطقة القليعه وجانب من إسطبلات الأحمدي والنقطة الأمنية بمشاركة عدد من الأليات تمثلت في عدد (‪3‬ ) هاف لوري وعدد (‪3‬) نساف وعدد (‪3‬) جرافه وعدد ( ‪6‬) عمال  وأسفرت الحصيلة عن إزالة  عدد (‪41‬) مخيم .

وقالت العلاقات العامة بأنه تم تخصيص لوريات لرفع الإطارات وأخرى لرفع المخلفات بهدف فرزها عن بعضها البعض كما أنه قد تم تشكيل فريق لمراقبة النظافة طيلة فترة إزالة المخيمات المخالفة بهدف سرعة الإنجاز وتنظيف تلك المواقع التي خلفتها المخيمات.
وأوضحت العلاقات العامة في تصريحها بأنه في في حالة عدم الالتزام بالمواعيد المحددة في التعميم ستقوم البلدية بإزالة المخيم على نفقة صاحب الترخيص خصما من مبلغ التأمين ولا يحق له الحصول على ترخيص تخييم مستقبلا.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*