الرئيسية / بلدي / “حدود غرب عبدالله المبارك” في المجلس البلدي غدًا

“حدود غرب عبدالله المبارك” في المجلس البلدي غدًا

يعقد المجلس البلدي غدا الاثنين جلسة عادية ضمن دور الانعقاد ال11 حيث يتضمن جدول الأعمال بندا يتعلق بطلب تعديل حدود مشروع غرب عبدالله المبارك الإسكاني.
ويتضمن جدول الأعمال أيضا مناقشة كتب لوزارة الداخلية حول تخصيص موقع لمركز الدفاع المدني بمنطقة الضجيج جنوب الفروانية وتعديل مكونات مشروع جمعية الشرطة الاستهلاكية بمنطقة الاستعمالات الحكومية بالعارضية.
ويناقش المجلس أيضا الاتفاقية الاستشارية لدراسة وتصميم والإشراف على مشروع إنجاز وصيانة الدائريين الخامس والسادس السريعين إضافة إلى طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع لإقامة صالة أفراح مقابل قطعة 3 بمنطقة الواحة.
ويشمل جدول الأعمال طلبا من نادي التضامن الرياضي في شأن تظلم لإعادة النظر في ضم المساحة المجاورة للنادي كما يبحث المجلس طلب الرئاسة العامة للحرس الوطني استحداث مواقف سيارات لخدمة مشروع مبنى متحف الحرس الكائن على طريق الدائري الرابع.
ومن الاعمال المجلس المدرجة في جدول أعماله اليوم الموافقة على موقع مشروع (عالم التكنولوجيا) الواقع شمال الدائري السابع والاقتراح الخاص في شأن تطوير سوق الخضار والفاكهة المركزي في منطقة الصليبية يذكر ان نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري كان قد رفع الجلسة السابقة لعدم اكتمال النصاب جراء اعتذار اكثر من ثلاثة اعضاء عن الحضور وهو ما يفقد المجلس نصابه لتقديم خمسة اعضاء اخرين استقالاتهم للمشاركة في انتخابات مجلس الامة الكويتي.
كونا

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*