الرئيسية / جرائم وقضايا / مصرع مواطن بسبب جرعة مخدرة و مقتل سيدة في شقة بالرقعي

مصرع مواطن بسبب جرعة مخدرة و مقتل سيدة في شقة بالرقعي

أمر وكيل نيابة محافظة الفروانية باحالة جثة سيدة مجهولة الهوية الى الطب الشرعي للوقوف على هويتها ومن ثم معرفة هوية من قتلها وكذلك ملابسات الوفاة, وكان مالك بناية في الرقعي ابلغ عن انبعاث رائحة من شقة مؤجرة لمواطن.
وبعد استصدار اذن بكسر الشقة شوهدت جثة لامراة وهي في حالة شبهة تحلل, وافاد الحارس انه لايعرف بوجود سيدة في الشقة , وجار استدعاء مستاجر الشقة للتحقيق.
من جهة اخرى تقدمت مواطنة إلى مخفر الظهر وأبلغت ضد أشخاص زعموا أنهم رجال مباحث، حيث اقتحموا منزلها واعتدوا بالضرب على ابنها، وقاموا بإتلاف أثاث المنزل. وأرفقت المبلغة تقريرا طبيا بشأن الإصابات التي لحقت بابنها.
كما سجل مواطن في مخفر ميدان حولي قضية تزوير في محرر بنكي، وذلك بعد ان اكتشف قيام مجهول بسرقة 60 دينارا من رصيده، وتم الاتصال على وكيل النيابة الذي أمر بتسجيل قضية. على صعيد اخر لقي مواطن من مواليد 1967 مصرعه نتيجة تعاط مخدرات.
وقال مصدر أمني إن بلاغا ورد إلى عمليات الداخلية لوجود شخص متوفى داخل منزله في محافظة حولي وتبين أن الشخص من أرباب السوابق وعثر داخل غرفته التي توفى بداخلها على أدوات تعاط وبقايا مواد مخدرة.
كما وضعت فلبينية تحت التحفظ في مستشفي مبارك بعد ان حاولت اجهاض نفسها واصيبت بنزيف استدعى دخولها المستشفى وادت محاولة الاجهاض الى وفاة الظفل الرضيع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*