جديد الحقيقة
الرئيسية / جرائم وقضايا / ضبط 5 آلاف بدلة عسكرية في شاحنة قادمة من دولة خليجية وكانت في طريقها إلى دولة عربية

ضبط 5 آلاف بدلة عسكرية في شاحنة قادمة من دولة خليجية وكانت في طريقها إلى دولة عربية

ذكرت ادارة الاعلام الامني أن الأجهزة الأمنية الميدانية بالادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت بفضل جهود رجالها من التوصل إلى معلومات تفيد بوجود شاحنة تشمل ( قاطرة وشبه مقطورة ) كانت متوقفة فى ساحة ترابية بمنطقة شرق منذ عدة أيام مما يثير الشك والريبة ، وبــنــاء عــلــيــه قــام مــديــر عــام الادارة الــعـامة للمباحث الجنائية اللواء/محمود ابراهيم الطباخ بتكليف رجال إدارة مباحث العاصمة بالعمل على مراقبة الشاحنة وإجراء وتكثيف التحريات اللازمة  .

وخلال عملية جمع المعلومات والمراقبة وبعد إستصدار الاذن القانوني اللازم حضر إلى الشاحنة شخص وبسؤاله عن سبب التوقف بذلك المكان ظهرت عليه علامات الارتباك  وبتفتيش الشاحنة تبين أنها تحمل بداخلها كميات كبيرة من الملابس العسكرية تقدر بنحو خمسة آلاف جاكيت وبدله تتشابه مع الملابس العسكرية التى يرتديها الضباط والعسكريون  فى إحدى الجهات العسكرية  .

وألمحت ادارة الاعلام الامني إلى أنه بتكثيف التحريات تبين أن الملابس تم إحضارها من دولة خليجية ضمن شحنة بضائع مختلفة الانواع وتم إدخالها إلى دولة الكويت عن طريق البر تمهيداً لإرسالها إلى إحدى الدول العربية.

وذكرت أن الملابس قد تم إخراجها من الجمرك البري بموجب بيان جمركي وأن المتورطين فى عملية التهريب أربعة متهمين من الجنسية الخليجية وجاري إحالتهم إلى جهة الإختصاص.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*