الرئيسية / محليات / رابطة التدريب : تقيم الملتقي الثقافي الأول

رابطة التدريب : تقيم الملتقي الثقافي الأول

السادة اعضاء هيئة التدريب الموقرين .. تقيم رابطة أعضاء هيئة التدريب الملتقي الثقافي الأول تحت اشراف اللجنة النسائية بالرابطة وذلك لخدمة جميع أعضاء هيئة التدريب في المعاهد.
الملتقي برعاية وحضور السيد الدكتور / أحمد صالح الأثري مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وقيادات الهيئة ، وذلك خلال الفترة من 12-21 فبراير 2017 ، والملتقي يضم العديد من الدورات التدريبية التخصصية في مجال التدريب يقوم بتقديمها نخبة من الأساتذه المدربين.
بالإضافة الى الحلقة النقاشية في اليوم الأول تحت عنوان (تحديات المرأة التنموية في المجتمع الكويتي) وضيوف الحلقة النقاشية كل من ( الإعلامية/ إيمان أحمد، الأستاذه/ نجلاء النقي .. محامية الدولة ومستشار بالفتوى والتشريع، الأستاذه/نيفين معرفي .. محامية وناشطة في حقوق المرأة، الدكتور/ حسين قاسم .. عضو هيئة تدريب في معهد الاتصالات والملاحة) وتدير الحلقة النقاشية رئيسة اللجنة النسائية الأستاذه/باسمة الشمار.
وفي اليوم التالي تبدأ الدورات التدريبية والتي تضم 10 برامج تدريبية تخصصية بالفترة المسائية بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة ومركز القياس والتقويم.
وأتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح الملتقي الثقافي واللجنة المنظمة برئاسة أ. باسمة الشمار ومسئولة فريق العمل أ. فاطمة معرفي على كل ما بذلوه من جهود مضنية في اعداد وتجهيز الترتيبات اللازمة للملتقي الثقافي الأول للتدريب.
لخدمة اعضاء رابطة التدريب.
وانوه .. الى السادة الاعضاء بأنه سوف يتم فتح باب التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمركز القياس والتقويم قريباً .
رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب
محمود صالح الشهاب

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*