الرئيسية / محليات / ” التطبيقي”: زيادة الأعداد تدريجيا في ” تربية الجهراء”

” التطبيقي”: زيادة الأعداد تدريجيا في ” تربية الجهراء”

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.أحمد الأثري الطالبات والأساتذة وجميع منتسبي كلية التربية الأساسية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب  ببدء الدراسة في فرع الكلية الجديد في الجهراء.

وقال الأثري في تصريح صحافي ان كلية التربية الأساسية أتمت استعداداتها لاستقبال الطالبات لفرع الكلية بمحافظة الجهراء في الفصل الدراسي الثاني، في الموعد المحدد كما خطط لها سابقا ويأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن خطة الانجازات التوسعيه لمباني الهيئه .

حيث تم تجهيز القاعات الدراسية من مختبرات وورش وأجهزه وكذلك تجهيز المكاتب لأعضاء الهيئه التدريسيه في الكلية  وتوفير الطاقم من الهيئة الإداريه لإدارة وتشغيل المبنى، مشيراً إلى ان الأقسام العلمية وضعت خطتها لاستقبال الطالبات المستجدات من سكان محافظة الجهراء وسيتم زيادة الأعداد تدريجيا في المبنى مع بداية العام القادم .

وأوضح الأثري بأن الدراسة ستبدأ بمجموعات دراسية محدودة  للطالبات في فرع الكليه بالجهراء خلال الفصل الدراسي الثاني، منوهاً بأنه جار حصر  أسماء الطالبات لتوزيعهم على المجموعات الدراسية ووضع الجداول  الثابته لهن بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل ، إذ ان الهيئة بجميع إداراتها وأقسامها سبقت الزمن بمواصلة العمل ليلاً نهاراً من أجل الوصول لهذه اللحظة التاريخية، والتي تسجل انجازاً جديداً في سجلات التطبيقي من خلال فرع كلية تطبيقيه بمحافظة الجهراء تخدم شريحة كبيره من سكانها .

مؤكدا اهتمام ومتابعة معالي وزير التربيه ووزير التعليم العالي د.محمد الفارس المستمره لآخر تطورات تجهيزات المبنى وافتتاحه بالوقت المحدد له

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*