جديد الحقيقة
الرئيسية / جرائم وقضايا / شرطة الشارقة تعلن ملابسات 3جرائم كبرى

شرطة الشارقة تعلن ملابسات 3جرائم كبرى

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة، خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الأربعاء، عن 3 ملابسات جرائم كبرى حدثت خلال الفترة الماضية.
وتمثلت الأولى بضبط متهم بالقتل، بعد مرور 10 سنوات على ارتكاب جريمته، حيث تعود تفاصيل الحادثة إلى توجيه الجاني 15 طعنة على المجني عليه بتاريخ 27 نوفمبر2007، ما أدى إلى وفاة الثاني، حيث بقي البحث جارياً من قبل الشرطة حتى تم القبض على المتهم بالجريمة أمس الثلاثاء.
وأكدت شرطة السارقة أنها “بالتحقيق مع الجاني ومواجهته بالأدلة، اعترف بجريمته وتمت إحالته الى النيابة العامة”.
سطو مسلح
وتعود تفاصيل الجريمة الثانية إلى إقدام عصابة أفريقية تتكون من 19 شخصاً، على ارتكاب سطو مسلح ضد 4 سيارات نقل أموال الأسبوع الماضي،
وأكدت شرطة الشارقة أن المبالغ التي تم السطو عليها بلغت مليوناً و800 ألف درهم وأن أغلب المتهمين دخلوا الدولة بواسطة تأشيرات سياحية.
وأشارت الشرطة إلى أنه تم القبض على المتهمين بعد اشتباك مع الشرطة، لافتة إلى أن سيارة نقل الأموال الأولى تم السطو عليها في شارع الملك عبد العزيز والثانية في شارع مويلح والثالثة في منطقة الاتحاد والرابعة في منطقة مويلح.
جريمة قتل
أما القضية الثالثة، فأوضحت شرطة الشارقة خلال المؤتمر الصحافي أنها ضبطت متهمين اثنين في جريمة قتل صاحب محل تجاري بمنطقة ميسلون، إذ تبين أن ارتكاب الجريمة كان بهدف سرقة الأموال.
وقالت الشرطة إن المتهمين الاثنين دخلا إلى المحل التجاري وكان لديهما النية في اارتكاب جريمتهما، كونهما على علم بوجود المجني عليه داخل محله التجاري.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*