الرئيسية / رياضة / معلول: «هذا الميدان يا حميدان»

معلول: «هذا الميدان يا حميدان»

أكد نبيل معلول أن الانضباط داخل الملعب وخارجه سيكون هو الفاصل والمعيار الاخير في اختيار اللاعبين خلال الفترة المقبلة للتواجد في التشكيلة الاساسية للأزرق، مشيراً الى ان من يقوم بإبداء الالتزام المطلوب فنياً داخل الملعب سيحصل على مكانه في المنتخب بغض النظر عن اسمه او اسم ناديه. واضاف قائلاً «هذا الميدان يا حميدان».

واشار معلول الى ان الجهاز الفني فضّل اقامة حصتين تدريبيتين في اليومين السابقين لابقاء اللاعبين على اهبة الاستعداد البدني وعدم حصولهم على راحة طويلة لمدة خمسة ايام، خصوصاً لاعبي الفرق التي لم تشارك في نهائي كأس ولي العهد.

وبيّن أن المنتخب سيتوجه الى الامارات يوم الخميس لاقامة معسكر تدريبي هناك سيتم خلاله التركيز على تنمية الجوانب البدنية والفنية قبل خوض لقاء العراق التدريبي ومن ثم التوجه الى استراليا التي ستشهد لقاء آخر امام المنتخب الاماراتي قبل البطولة.

ولفت معلول إلى ان جميع اللاعبين الذين تتضمنهم القائمة الحالية للمنتخب سيتواجدون مع وفد الازرق في استراليا، وذلك لبقاء جميع الاختيارات مفتوحة امام الجهاز الفني وحتى انطلاقة البطولة قبل الاستقرار على قائمة الـ 23 لاعباً.

وكشف معلول انه انهى قبل خمسة ايام علاقته بنادي الجيش القطري، مشيراً الى انه فضّل ذلك لعدم وجود التركيز المطلوب منه ومن اللاعبين، ومن ثم فقد ارتأى بدء مهمته مع الازرق لمزيد من التركيز والاطلاع عن قرب على مستويات اللاعبين خلال مران الامس واللقاء النهائي لكأس سمو ولي العهد.

وشدد معلول على قوة مجموعة منتخبنا الوطني في نهائيات كأس آسيا، مشيراً الى ان هناك اثنين من المنتخبات التي مثلت القارة في كأس العالم الاخيرة، هما كوريا واستراليا، بالإضافة إلى افضل منتخب ظهر بمستوى فني في كأس آسيا الاخيرة وهو المنتخب العماني، الا ان الازرق سيكون على قدر المستوى المطلوب، وذلك باصرار اللاعبين وروحهم والاستعداد الجيد قبل انطلاقة البطولة.

واضاف انه تابع جميع المنتخبات الآسيوية في الفترة السابقة، خصوصاً خلال المونديال الاخير، حيث تواجد بالبرازيل للتحليل الفني لاحدى القنوات الفضائية ويمتلك معلومات وافية عن الجميع.

من جهة اخرى، يحصل لاعبو منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم على راحة سلبية من التدريبات اليوم وغداً وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفني للأزرق بقيادة التونسي نبيل معلول، الذي قاد اول تدريب للازرق يوم امس، رفقة مساعديه مواطنه نادر الداوود ود. محمد المشعان، الذي قاد المران فعلياً في ارض ملعب عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*