الرئيسية / بلدي / توزع بطاقات الدفعة الثامنة لقسائم ‘عبدالله المبارك’

توزع بطاقات الدفعة الثامنة لقسائم ‘عبدالله المبارك’

وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم بطاقة دخول القرعة للدفعة الثامنة من القسائم الحكومية في مشروع (غرب عبدالله المبارك) التي تشتمل 383 قسيمة بمساحة قدرها 400 متر مربع للقسيمة.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي ان اعلان أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة جاء بناء على أولوية الطلب الإسكاني التي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 10/5/1997.
واوضحت ان موعد توزيع بطاقات القرعة خصص اليوم وغدا لقسائم غرب عبدالله المبارك مشيرا الى ان يوم الخميس المقبل هو الموعد المحدد لتوزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة.
وكانت المؤسسة حددت يوم الاثنين الموافق ال 19 من يناير المقبل موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.
ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتار حيث يتضمن ما مجموعه 5196 قسيمة تبلغ مساحة كل منها 400 متر مربع.
ويشمل المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان حيث يضم مدارس ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية ومباني للخدمات الاجتماعية وغيرها .
وذكرت المؤسسة أنها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الإسكانية بمقرها في جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا و حتى الساعة السابعة مساء حرصا على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*