الرئيسية / رياضة / هيئة الرياضة: المشاركة بالندوات المتخصصة مهمة لتطوير الرياضة

هيئة الرياضة: المشاركة بالندوات المتخصصة مهمة لتطوير الرياضة

اكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الشيخ أحمد المنصور اهمية المشاركة في الندوات العالمية المتخصصة لتطوير الرياضة الكويتية ومناقشة القضايا المستجدة والافادة من الخبرات الدولية.
ونقلت الهيئة العامة للرياضة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء عن المنصور قوله انه شارك اخيرا في الندوة الدولية للنزاهة ومحاربة الفساد الرياضي التي نظمتها سلوفينيا بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس اللجنة الأولمبية السلوفينية.
واضاف ان الندوة تناولت العديد من الموضوعات منها محاربة الفساد الرياضي والرشوة التي انتشرت في المجتمع الدولي وضرورة الاهتمام بالنشء وتربية المجتمع.
واكد اهمية المشاركة في مثل هذه الندوات التي تساهم في تطوير الحركة الرياضية معربا عن التهنئة لقيادة السلوفينية لانتخاب السلوفيني الكسندر تشيفرين رئيسا للاتحاد الاوروبي لكرة القدم.
من جهته شدد رئيس وزراء سلوفينيا ميرو كيرار خلال كلمته في افتتاح الندوة على ضرورة محاربة الفساد في المجال الرياضي مؤكدا رفضه لأي ممارسات تسيء للحركة الرياضية سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.
واكد كيرار ضرورة أن تكون جميع الأمور الرياضية خالية من الفساد والرشوة والمنشطات داعيا المجتمع الدولي الى عدم تاييد اي ممارسات من شأنها أن تسيء للنشء والشباب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*