الرئيسية / محليات / “البلدية”: رفع “33” إعلان وتحرير “12” مخالفة

“البلدية”: رفع “33” إعلان وتحرير “12” مخالفة

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ وإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية التابعين لفرع بلدية محافظة حولي بتنفيذ حملة ميدانية على أحد المناطق التابعة للمحافظة وقد أسفرت عن تحرير (12) مخالفة إعلان .

وفي هذا السياق أوضحت العلاقات العامة بأن هذه الحملة قد جاءت بناءا على الخطة التي وضعتها بلدية المحافظة لمتابعة الإعلانات التجارية و الحد من ظاهرة انتشار الإعلانات المخالفة علي أسطح المجمعات و المحلات التجارية وإزالة الإعلانات العشوائية التي تتواجد في الشوارع والميادين وتشوه المنظر العام للمحافظة .

ومن جانبه أوضح مدير فرع بلدية محافظة حولي المهندس فلاح الشمري بأن هذه الحملة قد جاءت بناءاً علي تعليمات مدير عام البلدية المهندس احمد المنفوحي وبتوجيهات من نائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي الأحمدي وحولي فهد دغيم العتيبي بتكثيف الحملات التفتيشية علي الإعلانات التجارية وإزالة الإعلانات العشوائية بجميع مناطق المحافظة التي تدمر البيئة وتشوه المنظر العام .

وبين الشمري بأن باكورة الحملات التي قامت بها إدارة تدقيق ومتابعة خدمات البلدية ممثلة في مراقبة المحلات والإعلانات وفريق الطوارئ أسفرت عن تحرير (12) مخالفة إعلان اشتملت على إقامة إعلان قبل الحصول علي ترخيص من قبل البلدية وإضافة إعلان و انتهاء مدة الإعلان إلي جانب إزالة عدد (33) إعلان مخالف من الشوارع.

ومن جانبه أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية فالح العتيبي بأن ادارة تدقيق ومتابعة خدمات البلدية ممثلة في مراقبة المحلات والإعلانات تقوم بحملات تفتيشية بصفة دورية وستكثف من حملاتها التفتيشية على الإعلانات التجارية في منطقة السالمية لافتا إلى أن الحملات ستتواصل حتى يتم الانتهاء من الكشف علي كافة مناطق المحافظة .

وشدد العتيبي على المراقبين والمفتشين بعدم التهاون في تطبيق لائحة الإعلانات ( 172/2006 ) ضد المخالفين ومحذرا بان الإدارة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الموظفين المقصرين في تطبيق القانون.

وبدره أوضح مراقب تراخيص الإعلانات يوسف العجيمان بأن البلدية قامت بتوفير كافة التسهيلات لترخيص الإعلانات التجارية إلي جانب تجديدها الكترونيا ودعا أصحاب المحال ذات الأنشطة التجارية بالتأكد من موعد انتهاء ترخيص الإعلان حتى لا يعرضوا أنفسهم للغرامة .

وبدوره أوضح رئيس فريق الطوارئ رياض الربيع بأن الفريق يقوم بمتابعة حثيثة وبشكل دوري للإعلانات العشوائية في الشوارع والمناطق السكنية وذلك للحد منها والمحافظة علي المنظر العام للمحافظة وأشار إلي أن الفريق قد قام بإعداد خطة شاملة لرفع كافة التعديات علي أملاك الدولة وفق القانون .

وبالختام ناشدت إدارة العلاقات العامة بالبلدية أصحاب المحال ذات الأنشطة التجارية بالمبادرة إلي تجديد تراخيص إعلاناتهم المنتهية وعدم إقامة أي إعلان قبل الحصول علي ترخيص من البلدية كي لا يعرضوا أنفسهم للغرامة ، لا سيما أن البلدية قامت بتسهيل تجديد ترخيص الإعلانات من خلال موقعها الالكتروني WWW.BALADIA.GOF.KW ” ” .

شارك في الحملة كل من مدير فرع بلدية المحافظة فلاح ألشمري ، مدير مكتب مدير الفرع سعد الخراز ، مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية فالح العتيبي ، ورئيس فريق الطوارئ رياض الربيع ، مراقب التراخيص الإعلانات يوسف العجيمان ، ومراقب المحلات والإعلانات محمد القوبع ، رئيس قسم الإزالات عايد القحطاني ومجموعة من المفتشين ومن إدارة العلاقات العامة محمد القلاف .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*